3 سلوكيات تذهب بعلاقتك العاطفية إلى الانهيار

 
إسراء سرحان

بدء مواعدة شخص ما والدخول معه فى علاقة جدية، حدث يجب الاعتناء به بشكل جيد، لأن تلك العلاقة تحمل روحين لهما مشاعر وطاقة، الحفاظ عليهما إلزام على الطرف الآخر، وهو شىء لا يحتاج إلى مجهود كبير بل إلى معرفة، لذلك تعرف معنا على بعض التصرفات الخاطئة التى عليك تجنبها، وفق موقع «ريليشنز».

 

الاهتمام بتفكير الآخرون

قد يكون السماح لعائلتك وأصدقائك بالتدخل فى هذه العلاقة، أخذ شكل أكثر من اللازم، وهو ما يعد خطأ يدمر العلاقات، ففى المرات القليلة الأولى التى يقدمون فيها رأيًا، يمكنك قبولها احترامًا، بجانب أن هناك بعض الأصدقاء يرون أنه من حقهم التدخل فى حياتك العاطفية، وهذه الأشياء عادة ما يأتى وراءها تدخلات أكبر ومشاكل عظيمة قد تنهار العلاقة بسببها.

 

تجاهل المشاكل

عش يومك بشكل عادى، بينما شريكك مكتظ من المشكلة التى حدثت بينكما سوف يدمر العلاقة، يجب مشاركة القضايا العائلية والمالية معًا، ولا نترك الطرف الآخر هكذا ولا نعير ما يشعر به اهتمامًا، لأن ذلك مع مرور الوقت سوف يحدث تراكمات تودى بك، وبالعلاقة إلى حائط سد، لن تعرف المرور منه بعد ذلك كما كنتما.

 

عدم الاعتناء بنفسك

هناك بعض الأزواج يتوقفون عن الاعتناء بأنفسهم ومظهرهم بمجرد أن يكون لديهم شريك، كما أنهم يكتسبون الكثير من الوزن، والتخلى عن ممارسة الرياضة، وينسوا وجود مصففى الشعر، هذه المواقف هى الأشياء التى تدمر العلاقات لأنك تتحول إلى شخص آخر.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر