5 لاعبين تخصص «عكننة» على الزمالك

بناهينى وأنطوى وصلاح أمين وبركات بناهينى وأنطوى وصلاح أمين وبركات
 
سليمان النقر

اكتوى الزمالك بنار الخروج المفاجئ من بطولة كأس زايد للأندية العربية بعد خسارته من الاتحاد السكندرى بأربعة أهداف مقابل ثلاثة فى إياب دور الـ16 للبطولة العربية، رغم مروه بحالة من الاستقرار الفنى والإدارى وتحقيق نتائج قوية بالدورى مكنته من اعتلاء قمة الدورى والتربع على قمة الدورى للموسم الحالى ويسير بخطى ثابتة تحت قيادة السويسرى كريستيان جروس.

جاء خروج الزمالك من البطولة العربية بلدغة الغانى ايمانويل بناهينى الذى تمكن من تسجيل هد التقدم فى الدقيقة 84 وتنتهى المباراة بالتعادل فى مجموع اللقاءين ويحسم زعيم الثغر النتيجة بعد الاحتكام لركلات الترجيح، ليواصل بناهينى تألقه أمام الزمالك، علمًا بأنه ليس اللاعب الوحيد الذى تألق أمام الزمالك فى أكثر من مناسبة:

إيمانويل بناهينى

سبق أن سجل ايمانويل بناهينى مهاجم الاتحاد السكندرى فى شباك الزمالك عند وجوده فى صفوف الإسماعيلى، قبل أن يعاود التسجيل فى شباك الأبيض أمام الاتحاد السكندرى بالبطولة العربية.

هدف بناهينى فى الزمالك مع الإسماعيلى

هدف بناهينى فى الزمالك مع الاتحاد

 

صلاح أمين

كان صلاح أمين مهاجم النجوم من أكثر اللاعبين حظا فى التسجيل بشباك الزمالك، حيث حالفه الحظ فى زيارة شباك الفريق الأبيض مع غالبية الفرق، التى لعب لها سواء طلائع الجيش أو الإنتاج الحربى وآخرها هدفه مع النجوم فى الموسم الحالى.

هدف صلاح أمين فى الزمالك مع النجوم

هدف صلاح أمين فى الزمالك مع طلائع الجيش

هدف صلاح أمين فى الزمالك مع الإنتاج الحربى

 

جون أنطوى

تمكن الغانى جون أنطوى مهاجم المقاصة من زيارة شباك الزمالك مرتين الأولى مع الإسماعيلى، عندما كان يرتدى قميصه منذ عدة مواسم، والثانية مع المقاصة مستغلا خطأ أحمد الشناوى حارس الفريق الأبيض السابق وبيراميدز الحالى.

هدف جون أنطوى فى الزمالك مع الإسماعيلى

هدف جون أنطوى فى الزمالك مع المقاصة

 

محمد بركات

اعتاد محمد بركات نجم الأهلى السابق على التسجيل فى مرمى الزمالك، بدءا من اللعب بقميص الإسماعيلى أو بعد الانتقال إلى الأهلى الذى كان شاهدا على تسجيل أهداف قاتلة فى الشباك البيضاء، وكان أهم اللاعبين الذين أحرزوا أهدافا قاتلة فى الشباك البيضاء.

هدف محمد بركات فى الزمالك مع الإسماعيلى

هدف محمد بركات فى الزمالك مع الأهلى

 

أحمد عبد الظاهر

سجل أحمد عبد الظاهر مهاجم المقاصة الحالى فى شباك الزمالك فى أكثر من مناسبة الأولى عند ارتدائه قميص إنبى والثانية بعد انتقاله للأهلى، وهز الشباك البيضاء بقميصين مختلفين.

هدف أحمد عبد الظاهر فى الزمالك مع إنبى

هدف أحمد عبد الظاهر فى الزمالك مع الأهلى

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر