العين فلقت الحجر والحب ولع فى الدرة.. كواليس زفاف بريانكا شوبرا ونيك جوناس

حفل بريانكا شوبرا ونيك جوناس حفل بريانكا شوبرا ونيك جوناس
 
مارينا عادل

احتفل النجمان فنانة بوليوود بريانكا شوبرا ومطرب هوليوود نيك جوناس، بحفل زفافهما على الطريقة الهندية، فى زفاف ملكى هندى فى الهند، وذلك بحضور الأهل والأصدقاء، ولكن وراء كل حفل زفاف كبير كواليس لا يعرفها الكثير.

بريانكا ونيك وجوناس
بريانكا ونيك وجوناس
 
 
جرح بريانكا شوبرا
ذكر بمجلة  Dainik Bhaskarأن النجمة بريانكا شوبرا انزلقت على الخشب قبل موعد بدأ الحفل بساعات قليلة، وبالفعل حدث وأن جرحت أرجلها، ولكن لم يستطع النزيف إيقافها عن المراسم بل أحضرت الدكتور وحقنها بالمسكنات كى تستطيع استكمال الحفل.
 
تأخير فرقة baaraat
كان من المتوقع أن تصل الفرقة الغنائية الشهيرة فى الهند Baaraat، ولكنهم وصلوا مراسم الحفل بعد الانتهاء مباشرة بعد انتظار الجميع لهم.
 
الذرية الصالحة
وفقاً لمقابلة شخصية مع مجلة Vogue قالت النجمة بريانكا شوبرا، إن حلمها هو أن تنجب أطفال من نيك جوناس وأضافت جملة "بأكبر عدد ممكن".
 
 
سرعة رغبة نيك فى الجواز من بريانكا
قال نيك فى حوار خاص بمجلة Vogue إنه منذ أن رأى بريانكا فى أحد الفنادق بأمريكا شعر براحة وسلام وبعد اللقاء الثالث اتصل بأمها وقال لها إنه يريد الزواج من ابنتها بريانكا وبعد رؤيتها مباشرة أرسل لها على إحدى مواقع التواصل الإجتماعى وقال: "ربما يمكننا مقابلة بعضنا البعض"، وردت بريانكا فى اليوم التالى: "لماذا لم ترسلها على الخاص، فكل مساعدينى تمكنوا من رؤيتها".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر