«حياة زوجية سعيدة».. اعرف العلاقة بين الزوجات القصيرة والأزواج طوال القامة

زوج طويل القامة زوج طويل القامة
 
إسراء سرحان

ذات مرة قال وينى ذا بوه: «إن الأشياء الصغيرة فى بعض الأحيان تستهلك أكبر مساحة فى قلوبنا» اليوم بفضل تلك الدراسة، يمكن للمرأة أن تتأكد من أن وينى كان مخطئًا بعض الشىء، وفقا للبحوث التى أجرتها كاتى سوهن، فإن من أسعد حالات الزواج عندما تختار المرأة القصيرة الرجال الأطول، تعرف معنا على الأسباب النفسية وراء ذلك.

 

مهم في أول 18 سنة زواج

 

2
 

في سياق بيانات بحث «كاتى سوهن» من 7850 امرأة تم جمعها وتحليلها، يظهر أن سعادة الزوجات ترتبط ارتباطًا مباشرًا بارتفاع زوجها، وتقول سوهن إن المرأة قد تنجذب بشكل جوهرى من قبل رجال أطول لأنهم لا يستطيعون تفسير اختيارهم، السبب التطورى هو الذى يمكن أن يؤثر على تفضيلات المرأة، وتوصلت الدراسة إلى استنتاج مفاده أن هذا العامل مهم بالنسبة لأول 18 سنة من الزواج فقط، بعد ذلك لا يهم الطول.

 

الرجال طويل القامة يعطى شعورا بالحماية والأنوثة

 

3

أجريت دراسة أخرى من أجل العثور على الإجابة على السؤال التالى: «هل طول الرجل له أهمية في مسائل القلب؟» الجواب كان نعم، شاركت 601 امرأة فى هذا البحث.

 

يعتقد أن الرجال طوال القامة مرتفعو الذكاء

2

تجد هذه الدراسة أن هناك علاقة مباشرة بين الذكاء والطول، استنادًا إلى نتائج هذا البحث، ذكر العلماء أن الرجال الأطول أكثر ذكاءً حقًّا، ولكن الدراسة لا تدعى أن جميع الأشخاص القصر ليسوا أذكياء، هذه مجرد نتيجة متوسطة.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر