«تيلدا» قامت بدور رجل فى الثمانينات.. خبايا وأسرار أشهر الأفلام السينمائية

الممثلة "تيلدا" قامت بدور رجل فى الثمانينات من عمره الممثلة "تيلدا" قامت بدور رجل فى الثمانينات من عمره
 
أمنية فايد
كثير من مشاهد وأحداث وكواليس الأفلام والتفاصيل المخيفة والغريبة هى خبايا أكثر الأفلام الشهيرة، بعضها يسهل على المشاهد التعرف عليها بمجرد رؤية الفيلم، ولكن البعض الآخر يقوم بها المخرج باحتراف لدرجة عدم ملاحظة المشاهدين لها.
 
كشف موقع "برايت سايد" بعض الخبايا التى ستفاجئك عن أشهر الأفلام السينمائية والتى لم يلاحظها المشاهد..
 
1
 

الممثل الألمانى غير المعروف "Lutz Ebersdorf" والذى كتب اسمه فى فيلم "Suspiria" هو فى الواقع الممثلة الانجليزية "Tilda Swinton"، كتب عن الفيلم أن من قام بدور الطبيب النفسى الذى يبلغ من العمر 82 عاما هو طبيب نفسى ألمانى يدعى "لوتز إبرسدورف"، ولكن فى وقت لاحف اعترفت "Tilda Swinton" بأنها من قامت بالدور، حيث وضعت كمية من المكياج كان يستغرق 4 ساعات قبل تمثيل المشهد فضلا عن ارتداء ملابس ذكورية من الداخل والخارج حتى تتمكن من تقمص الشخصية.

2
 
يعرف عن "Keanu Reeves" بأعماله الرقيقة، وبعد نجاح فيلم "The Matrix" وكسبه الكثير من الأموال، قرر "كيانو" أن يقدم بعض من هذه الاموال إلى فريق المؤثرات الصوتية لانه اعتقد أنهم كانوا أقل أجرا.
 
3
 
تسريحة شعر "بيلا" فى فيلم "Twilight" أثناء انقاذها بفضل "إدوارد" من انزلاق السيارة عليهان كانت مختلفة، حيث تم تصوير المشهد على مرحلتين ولم يلاحظ المخرج أن "بيلا" فى أول مرة كان شعرها خارج سترتها، وفى المرة الثانية كان داخله.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر