«لطيفة وناعمة».. تصرفات تجعل الشريك يقع فى حبك دون تردد

حبيبان حبيبان
 
إسراء سرحان

فكرة أن يقع فى حبك من اختاره قلبك هى فكرة أساسية فى عقل وقلب العديد من النساء، وطبيعى الشعور بها، لذلك تعرفى معنا على بعض التصرفات التى تلفت نظر الرجال، وتجعله يقع فى حبك فى كل مرة يراكِ فيها، وذلك وفق موقع «ريليشنز».

اللطف

الرجال يلاحظون دائما الأعمال العينية والتصرفات اللطيفة والهادئة، وخاصة إذا كانوا يدرسون هذه الفتاة لعلاقة طويلة الأمد، حتى العلماء لديهم دليل على هذه الحقيقة، كونها شيئًا له عوائد جيدة، وتعود كاهتمام متزايد من الرجال.

القدرة على إيجاد طريقة للخروج من المواقف المحرجة

 ينجذب الرجال في الطبيعة إلى كل من السلوك والمظهر، ومن ضمن السلوكيات أن رد فعلك على المواقف غير المتوقعة مهم أيضًا بالنسبة لهم، إذا تمكنت الفتاة من الاعتراف بأنها ارتكبت خطأً بدلاً من محاولة تبريرها أو الغضب، فهى طريقة حقيقية للحصول على إعجاب رجل مهتم.

اتجاه عواطفك

وفقا للرجال، واحدة من أكثر أنواع الإناث غير سارة لهم، هى الفتيات اللاتى لديهن نظرة سلبية على العالم، حيث يلاحظ الرجال كل ما يزعجهن فى الحياة، ويزيد من مزاجهن بين الحين والآخر «العمل الشرير والمشاجرات مع الأهل والمعاناة من الأحلام التى لم تتحقق» ويبدأون فى ربط صورتك مع الألم والمعاناة، فى حين أنهم يريدون أن يكون لديهم مصدر للإيجابية.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر