أبرزهم عمرو يوسف وكندة علوش.. فنانون وفنانات آباء وأمهات للمرة الأولى

 
محمد تهامى زكى

حمل عام 2018 بشرى سعيدة لعدد من الفنانين والفنانات، لكن هذه البشرى لم تكن فى الأعمال الفنية فقط، بل على المستوى الشخصى والإنسانى بعد أن رزقهم الله بالبنين والبنات ليحملوا لقب أباء وأمهات لأول مرة.

 

"زين" مصطفى جاد وكارمن سليمان

فى بداية العام الحالى أنجبت المطربة كارمن سليمان مولودها الأول "زين" من زوجها الملحن مصطفى جاد، وقالت كارمن حينها فى تصريحات تلفزيونية: "كانت لحظة استقبالى لابنى لحظة غريبة جدا، خاصة أنها وزوجها لم يكن فى حسبانهما الإنجاب سريعا بعد الزواج".

كارمن ومصطفى مع ابنهما زين
كارمن ومصطفى مع ابنهما زين

 

أما أبو زين، الملحن مصطفى جاد، فعبر عن شعوره كأب لأول مرة، قائلا: "على الرغم من أننى لا أبكى بسرعة، لكنه بكيت بشدة عند حملى زين بعد ولادته مباشرة فى المستشفى، لكنه وجد نفسه لا يستطيع أن أن يمنع نفسه من هذا التصرف".

كارمن سليمان
كارمن سليمان

 

كانت نجمة "أراب آيدول" كارمن سليمان احتفلت بزفافها على الملحن مصطفى جاد، إبريل 2017 وسط حضور مجموعة من نجوم الفن والمجتمع.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Mommy’s Favorite 😍❤️ @carmensolimanofficial

A post shared by ZainMostafaGad (@zainmostafagad) on

 

"حياة" عمرو يوسف وكندة علوش

كذلك رزق الله الفنان عمرو يوسف وزوجته الفنانة السورية كندة علوش، بابنتهما "حياة" التى ولدت فى بداية شهر نوفمبر الماضى، ويقوم عمرو بنشر صورة ابنته "حياة" بعد خروجها للحياة وهو يحتضنها بعد ولادتها مباشرة، معبرا عن ساعدته قائلا: "الحمد لله و الشكر لله وصلت بنتنا".

عمرو يوسف وابنته
عمرو يوسف وابنته

 

أما كندة علوش والدة حياة، فعبرت أيضا عن سعادتها بقدوم ابنتها ومن هنئها من الوسط الفنى وخارجه، قائلة: "شكراً من قلبى لكل اللى باركولنا ودعولنا واتمنولنا الخير، شكراً لكل الأصدقاء والمحبين، الشكر الأكبر لرب العالمين اللى بعتلنا أحلى هدية (حياة عمرو يوسف ) الله يحفظها ويحفظ أولادكم ويطعم كل مشتهى".

عمرو وكندة
عمرو وكندة

 

كندة خلال فترة الحمل
كندة خلال فترة الحمل

 

بلقيس تغنى لابنها تركى

الأم الثالثة فى عالم الفن، كانت المطربة اليمنية بلقيس فتحى، التى رزقها الله بابنها "تركى" خلال مايو الماضى والتى وضعته فى أحد المستشفيات الكبرى بمحافظة جدة بالسعودية.

بلقيس مع طفلها
بلقيس مع طفلها

 

وروت بلقيس فتحى عن تجربتها مع الحمل والولادة فى تصريحات تلفزيونية، قائلة: "أيام الحمل والولادة كانت متعبة للغاية ولم تكن سهلة أبداً، لكنها كانت تجربة جميلة بكل مشاقتها وصعوبتها".

بلقيس
بلقيس

 

وبعد استعادة عافيتها بعد الولادة، طرحت بلقيس أغنية "أهلا يا ماما" التى مثلث فيها المرور بتجربة الأمومة وإنجابها لطفلها الأول تركى.

بلقيس فى فترة الحمل
بلقيس فى فترة الحمل

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر