«ملحوظة.. أنا أحبك».. أفلام تناولت قصص حب لا تنسى

 
إسراء سرحان

يعد «الحب» واحدًا من أهم المواضيع التى لا تنضب لمخرجى الأفلام والقماشة التى تكسب فى كل الأوقات والأزمنة، وتمكن بعضهم من إظهار العلاقات العاطفية المثالية فى مواقف مختلفة وصعبة، التى تجعلك عند مشاهدة مثل هذه الأفلام، تأخذ نفسًا عميقًا وتتمنى لو كانت تلك القصة حقيقة، لذلك تعرف معنا على مجموعة من أكثر قصص الحب التى لا تنسى، وجعلت الجميع يتمنى لو عاش مثل تلك التفاصيل.

 

PS I Love You

 

1
 
 
لا يستطيع الجميع التعامل مع الحياة بعد فقدان شخصًا يحبونه، هذا ما يحدث لبطلة هذا الفيلم، هى لا تعرف لماذا تعيش ومكتئبة للغاية، وتفقد وظيفتها، وتعيش فى الماضى، لحسن حظها كان لها شريك رائع تنبأ بمثل هذا الموقف وعد تعليمات حول كيفية المحافظة على حياتها بعد ذهابه، هذه التعليمات ستساعدها على التأقلم مع الألم والخسارة، وتعرفها على شخص جديد، الذى سيدعمها فى هذه الحالة.

 

Atonement

2

يمكن لخيال الطفل أن يدمر حياة العديد من الناس، لكنه كان بداية جميلة مشاعر قوية، سعادة لا نهاية لها، وحب حقيقى، أثناء مشاهدة الفيلم، نسى كثير من المشاهدين أن الأشخاص على الشاشة كانوا ممثلين، وليسوا أشخاصًا حقيقيين.

 

Vanilla Sky

3

لقد عايشت الشخصية الرئيسية للفيلم ما يشبه الحصول على كل شىء، غنيًّا، شابًا، وجذابًا، ثم ينهار كل شىء، لكن الحب يمكن أن يأخذ القناع من أى شخص، ويبقى هو رغم زوال أى شىء.

 

Begin Again

 

4

 

الفن والعلاقة والصداقة وفرصة لبداية جديدة، لا يمكنك التوصل إلى قصة أكثر مثالية، الموسيقى المستخدمة فى أحداث الفيلم، نجحت فى أن تجعل من المشهد البسيط شيئا عظيما.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر