ما تقولش أنا ابن مين.. شهرة أبناء الفنانين تفوق شهرة آبائهم

ويل سميث وجادن سميث ويل سميث وجادن سميث
 
أمنية فايد

لم يعد المثل الشهير "الابن زى أبيه" ذو أهمية كبيرة، لأن الجيل الجديد من الأبناء حريص على صنع علامة خاصة به بعيدا عن أبيه، فهم لم يعودوا راغبين فى الارتباط بهم، ولكنهم يريدون أن يعلنوا مواهبهم على الجميع لتتحدث هى عنهم.

رصد موقع "برايت سايد" مجموعة من أبناء المشاهير الذين تفوقوا أو تجاوزوا اسم آبائهم وشهرتهم العالمية..

1
 
آلان فابيان ديلون و آلن ديلون..
أصبح الممثل الشهير "آلان ديلون" النموذج الشهير للعديد من العلامات التجارية العالمية مثل "جوتشى" ليكون شهير أو تجاوز شهرة أبيه.
 
2
 
كايا جربر وسيندى كروفورد..
بعض الجماهير يقولون "كايا" تشبه كثيرا والدتها، حتى أنها صرحت ذات مرة أنها تقف أمام جمال والدتها فى ذهول، وتعتبر "كايا" ذات شعبية كاسحة فى وسائل الإعلام وصفحات التواصل الاجتماعى المختلفة.
 
3
 
رومر ويليس و بروس ويليس..
تعمل "رومر" فى مجال الموسيقى، وهى المهنة التى ضمتها لصفوف المشاهير وليس أضواء الشهرة التى صنعها والدها لنفسه من عمله.
 
4
 
جادن سميث وويل سميث..
"جادن" هو ممثل ومغنى راب ومؤلف أغانى، شارك والده فى بعض الأعمال ولكنه اختار لنفسه طريقا آخر للشهرة وهو الغناء.
 
5
 
بلو آيفى و بيونسيه..
"بلو آيفى" عمرها 6 سنوات، لكنها مازالت قادرة على سرقة الأضواء من والديها المشهورين، فهى فتاة تجمع بين العديد من المواهب البريئة.
 
6
 
بروكلين بيكهام و فيكتوريا بيكهام..
تم اختيار "بروكلين" فى سن المراهقة من قبل والدته لالتقاط صور منتجاتها فى وقت كانت تواجه شركتها خسارة مالية، كانت لديها ثقة كاملة فى قدراته، لقد أثبت ذلك أيضا أنه أصبح ممثلا شائعا ومصورا موهوبا فى وقت لاحق من حياته.
 
 
7
 
أبرام خان و شاهروخ خان..
حصل الابن الأصغر لشاروخ خان على لقب الشهرة منذ نعومة أظافره فلديه شخصية واضحة يقوم بالإعلان عنها دائما من خلال مشاركته مع والده فى جميع الأحداث المهمة.
 
8
 
فيفيان جولى بيت وأنجلينا جولى..
تبلغ من العمر 10 سنوات، حصلت بالفعل على أوسمه كثيرة لدورها فى فيلمها "ماليفيسينت"، فهى تبدو متطابقة فى الشكل مع والدتها "أنجلينا"، ولكنها لا تحتاج لشهرة والديها حتى تصبح مشهورة.
 
9
 
كولين هانكس وتوم هانكس..
فى وقت شهرة "توم" بأدواره المتنوعة فى العديد من الأفلام، فإن ابنه "كولين" ليس أقل منه فهو أيضا ممثل ناجح فى أدوار عديدة منها "Dexter" و "Mad Men" و "Parkland" بالإضافة إلى أدائه الصوتى فى سلسلة أفلام الكارتون Talking Tom and Friends.
 
 
10
 
جينيفر أنيستون و جون أنيستون..
"جينفر" هى نجمة فى سماء الشهرة، وقد حصلت على العديد من الجوائز على أدوارها التمثيلية وذلك تأكيدا على نجاحها الذاتى دون تدخل من والدها.
 
 
11
 
داكوتا جونسون ودون جونسون..
قدمت دورا رائعا فى فيلم Shades of Grey سواء فى الجزء الأول أو الثانى، ولم يكن هذا هو الدور الأول لها، حيث شاركت فى بعض الأعمال الفنية وهى فى عمر الحادية عشر وحصلت على جائزة "جولدن جلوب" فى عام 2006، وهذا تأكيدا على نجاحها الشخصى بدون مساعدة من والدها.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر