صور.. حسين الجسمى يجول «الإمارات» احتفالا باليوم الوطنى الـ47

حسين الجسمى حسين الجسمى
 

شارك الفنان الإماراتى حسين الجسمى فى احتفالات دولة الإمارات العربية المتحدة باليوم الوطنى الـ47، وقدم مجموعة من المشاركات المهمة جال لأجلها إمارات الدولة، بدأها فى يوم 30 نوفمبر 2018 من إمارة الشارقة على مسرح المجاز، مقدمًا أوبريت "إمارات زايد"، بحضور الشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمى رئيس مكتب حاكم الشارقة، متضمنًا 8 لوحات من كلمات الشاعر مصبح الكعبى، وألحان فايز السعيد الذى شارك فى غناء الأوبريت أيضًا، إلى جانب الفنانين أريام، حنان رضا ومحمد الشحى.

JAS-SHJ (3)

وأعرب حسين الجسمى عن سعادته بالمشاركة دائمًا فى إمارات الدولة متنقلًا بكل فخر حاملًا محبة الوطن من أجل بث وزرع الفرح والسعادة بين الناس أطفالًا ونساء ورجالاً، واضعًا نصب عينه راية ألوان العلم الإماراتى فخرًا وعزًّا، ومهنئًا أصحاب السمو حكام الإمارات والشيوخ والمواطنين وكل من يقطن ويعيش فى هذه الأرض الطيبة.

 

إمارة رأس الخيمة

وفى إمارة رأس الخيمة، وبحضور الشيخ سعود بن صقر القاسمى، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، والشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمى، ولى عهد رأس الخيمة، طلب حسين الجسمى بالوقوف دقيقة احترام وتقدير للوطن الإماراتى بين الأمم والشعوب، وأنشد النشيد الوطنى بصوته، وذلك قبل أن يبدأ حفله الغنائى أمام ما يقارب العشرة آلاف شخص احتشدوا "تفاعلًا وفرحاً" مع جميع الأغنيات التى قدمها من بينها الأغنيات الوطنية، برفقة فرقته الموسيقية، على مسرح منصة فعالية "احتفالات عام زايد"، بمشاركة الفنان عيضة المنهالى، وذلك فى مساء يوم 1 ديسمبر 2018.

JAS-RAK (3)

JAS-RAK (2)

 

إمارة دبى

وفى وسط مدينة دبى، وبحضور جمهور كبير فاق الـ15 ألف شخص، جاءوا خصيصًا إلى حديقة "البرج" لمتابعة الحفل الوطنى يوم 2 ديسمبر 2018، قدم الجسمى مجموعة كبيرة من أغنياته المتنوعة ما بين الألوان الموسيقية الخليجية والعربية، برفقة الفرقة الموسيقية الكبيرة بقيادة المايسترو وليد فايد، والذى وصفه الجسمى خلال الحفل بشريك النجاح، مبديًا تجاوبًا كبيرًا مع أجواء الجمهور الذى لم يتوقف عن الغناء والتفاعل المفرح الذى استمر إلى آخر لحظات الحفل.

وأعرب الجسمى فى بداية الحفل عن فخره كإماراتى بكل ما تحقق لهذا الوطن من إنجازات، وقال: "الإمارات هى الروح، وزايد هو النبض والشريان، وشيوخنا الصقور المخلصين".

وبعزفه المنفرد على آلة البيانو، عزف الجسمى، وقام بغناء "أنا لها شمس"، رائعة من روائع كلمات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبى، رعاه الله.

وقدم "الجبل" خلال الحفل مجموعة من الأغنيات الوطنية لاقت تفاعلًا كبيرًا من جميع الحضور، وخاصة مع أغنية "مجد العرب" المهداة إلى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولى عهد أبوظبى نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، والذى قدمها لأول مرة فى الغناء الحى والمباشر، إلى جانب مجموعة من الأغنيات الجديدة.

JAS-SHJ (2)

 

هذى الإمارات

هذا وقدم حسين الجسمى من ألحانه وغنائه أغنية وطنية، أطلقها مع احتفالات اليوم الوطنى الـ47 حملت تحت عنوان "هذى الإمارات" من أشعار الدكتور مانع بن سعید العتیبة، وتوزيع وليد فايد.

 
 
JAS-SHJ (1)
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر