بطلة العالم فى كمال الأجسام: مش مهتمة بمحمد صلاح ومفيش وقت للصحاب

الناقد الرياضى عصام شلتوت وبطلة كمال الأجسام الناقد الرياضى عصام شلتوت وبطلة كمال الأجسام
 
أدار الندوة عصام شلتوت وهيثم عويس .. أعدها للنشر ياسمين يحيى شارك فيها – حسام على ومحمد عراقى ونورهان طمان
استطاعت أن تخطف الأنظار إليها فى الفترة الأخيرة، وأصبح اسمها يتردد فى الوسط الرياضى عامة، وبين السيدات والبنات خاصة، بعد حصولها على أكثر من ميدالية ذهبية ببطولة العالم بأوكرانيا.. إنها دينا عبد المقصود بطلة العالم فى كمال الأجسام.
 
Mohamed Fawzy-11
 
حرص "عين" على استضافتها والكشف عما تريد الوصول إليه فى الفترة المقبلة..
 
البداية فى بورسعيد
 
فى البداية أكدت دينا عبد المقصود أنها بدأت ممارسة اللعبة فى بورسعيد، حيث تقيم مع أسرتها، ولم تكن تعانى من نقص الأدوات والأجهزة فى صالات الجيم، كما أنها نالت انتقادات واسعة، إلا أنها لم تلتفت إلى النقد الهدام.
 
Mohamed Fawzy-13
 
كان نفسى أحترف فى مصر

أشارت اللاعبة إلى أنها سافرت إلى أوكرانيا بعد مرحلة الثانوية العامة لتكمل دراستها ولبدء رحلة الاحتراف، قائلة: "كان نفسى أحترف فى مصر"، مشيرة إلى أنها واجهت عدة صعوبات فى أوكرانيا، منها اللغة، حيث يتحدثون الروسية والأوكرانية، وهو ما أجبرها على دراسة اللغات حتى تتمكن من التواصل مع الشعب الأوكرانى، كما أنها تعرضت للسرقة والنصب أكثر من مرة فى أوكرانيا، إلا أنها تغلبت على كل هذه الصعوبات حتى تكمل مسيرتها.
 
حكايتها مع التجنيس
 
رفضت التجنيس عشان بحب مصر، وكشفت دينا عبد المقصود أنها تلقت عروض تجنيس للعب باسم دول أخرى رافضة الإفصاح عن هوية تلك الدول، لكنها رفضت فى ظل حبها لمصر وفخرها بكونها مصرية، مؤكدة أنها متمسكة بالجنسية المصرية.
 
Mohamed Fawzy-20
 
أتناول 7 وجبات غذائية فى اليوم

أشارت بطلة العالم فى كمال الأجسام إلى أنها تتناول 7 وجبات غذائية خلال اليوم الواحد، وتختلف كمية هذه الوجبات وفقا لكل موسم من المواسم الثلاثة للعبة، وهى التضخيم والتنشيف والبطولات.
 
فتى أحلام السلطانة
 
عن فتى أحلامها قالت يجب أن يكون طموحا وناجحا، ولا يخاف من نجاح المرأة؛ لأن الرجل الخائف يكون ضعيفا، لافتة إلى أنها غير مهتمة بمحمد صلاح وليس عندها وقت للأصحاب، وكشفت دينا أنها لا تهتم بلعبة كرة القدم، سواء أندية أو منتخبات أو لاعبين، فى ظل تركيزها فى لعبتها فقط.
 
كيف ترين موهبة صلاح؟
 
وبسؤالها عن متابعة محمد صلاح قالت "مش مهتمة غير بلعبتى" لأن محمد صلاح بطل فى الرياضة التى يمارسها، كما أن هناك أبطالا كثيرين فى الألعاب الفردية، و"عاوزين عدوى محمد صلاح تتنقل فى الألعاب الفردية" بأن نجد من يدعمنا ويشجعنا، سواء وزارة أو أندية، حتى نكمل النجاح.
 
Mohamed Fawzy-26
 
وعن حياتها اليومية قالت
 
الوقت لديها لا يسمح لها بالخروج والتنزه، مثل باقى البنات مع أصحابهن، فى ظل تقسيم يومها إلى دراسة وتدريب وبطولات ونظام غذائى تسير عليه..  وأشارت أنها لم تستخدم عضلتها من قبل فى أى موقف بالحياة اليومية، حتى وإن تزوجت وتعرضت للضرب على يد زوجها، فلن تضربه بل ستقوم بسجنه قائلة "هاسجنه وبالقانون".
 
أمنيتها الأخيرة 
 
أتمنى مقابلة الرئيس السيسى، وأبدت أول محترفة لكمال الأجسام عن أمنيتها بلقاء الرئيس السيسى وتكريمه لها ودعم اللعبة، فى ظل حرصه على الرياضة والرياضيين وتكريمهم، وتشجيعهم لتحقيق المزيد من الإنجازات.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر