نجوم الفن يهنئون شريهان بمناسبة عيد ميلادها

شريهان شريهان
 
سارة صلاح

حرص عدد كبير من نجوم الفن، على معايدة إيقونة الفن وملكة الفوازير شريهان بمناسبة عيد ميلادها الـ54، متمنين لها السعادة والنجاح فى حياتها ومعبرين عن اشتياقهم لها.

ونشرت الفنانة آيتن عامر، عبر حسابها على موقع تبادل الصور "إنستجرام"، صورة للفنانة شريهان وكتبت عليها قائلة "كل سنة وأنتى نجمة كل جيل، ياللى جمالك عمره ما هيكون موضة وتروح، تعيشى وتفضلى حبيبة الملايين وأطيب قلب فى الدنيا".

آيتن عامر
آيتن عامر

 

وهنأت الفنانة رانيا يوسف، عبر حسابها على إنستجرام الفنانة الكبيرة شريهان بمناسبة عيد ميلادها وكتبت عليها قائلة "كل سنة وإنتِ نجمة الشاشة، بالرغم من غيابك عن الشاشة، ولكن لم تغيبي عن قلوبنا، وحشتينا يا شريهان".

رانيا يوسف
رانيا يوسف

 

كما نشر السيناريست تامر حبيب صورة له مع شريهان عبر حسابه على "إنستجرام"، قائلا: "عقبال مليون سنة حلوة زيك، يا حلم حلمته وأتحقق"، أما الفنانة بدرية طلبة وجهت رسالة حب لأيقونة الاستعراض شريهان بمناسبة عيد ميلادها.

تامر حبيب
تامر حبيب

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

شكر خاص للنجمة الجميلة بدرية طلبة @badriatolbaofficial على إرسالها هذا الفيديو لنا لمعايدة أجمل أسطورة.. كل عام وأنت الأسطورة الخالدة يا أجمل وأحلي شريهان 💖👑💖 .#شيريهان#بنحبك_يا_شريهان #أميرة_الليالي_ألالف #أميرة_الف_ليله_وليله #شريهان_الاجمل_دائما #شريهانيات #شريهانيين#حبك_حياه #حبك_حياة #الاسطورة_شريهان #كوبرا_المسرح #عروسة_بحور_الفوازير #الأميرة_شريهان #الملكة_شريهان#رابطة_عشاق_شريهان # #s#sherihan #sherihanofficial#sherihan_show #sherihan_world#sherihan_show_2017 #sherihanfans #sherihan_lovers #the_legend_sherihan #the_legend #fans_of_sherihan @sherihanofficial

A post shared by sherihan fans (@the_legend_sherihan) on

 

وبدأت شريهان حياتها الفنية وهى فى الرابعة من عمرها، حيث درست فى طفولتها الرقص التعبيرى فى العاصمة الفرنسية باريس، ثم عادت إلى مصر وشاركت فى بطولة مسلسل "المعجزة" وأنتجته لها والدتها، كما شاركت فى طفولتها فى فيلمى قطة على نار ونصف دستة أشرار، وقدمت بعدهم العديد من الأفلام المهمة "خلى بالك من عقلك، قفص الحريم، العذراء والشعر الأبيض، الطوق والأسورة، كريستال، عرق البلح والمسرحيات سك على بناتك، علشان خاطر عيونك، شارع محمد على ومن أشهر فوازيرها "حاجات ومحتاجات، فوازير حول العالم، ألف ليلة وليلة.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر