النجاح يعنى عربية وشقة.. متسمعش الكلام ده عيش الحياة كما تحب

 قيم يفرضها المجتمع قيم يفرضها المجتمع
 
إسراء سرحان
فى مرحلة الطفولة، نعتقد جميعًا أننا عندما نكبر، سوف نحصل على فرصة للقيام بما نريده، لكن مع الوقت تبين أن كل من حولنا لديه مصلحة فى حياتنا، يطلب الآباء والأمهات أن يكون لدينا أحفاد، والأصدقاء يقدمون المشورة بشأن فتح مشروعك الخاص، فى حين أن الشركات المصنعة للسلع المختلفة تريد منك أن ترتدى تنورة ليوبارد وامتلاك آى فون هذا الموسم، وكل شخص آخر مستعد ليخبرنا كيف من المفترض أن نعيش، وفق موقع «باذفيد». 
 
يجب أن يكون الشخص الناجح لديه سيارة وشقة وأحدث جهاز iPhone
يعمل مجتمع اليوم بنشاط على تعزيز الحياة من أجل المتعة التى يجب أن يتم الحصول عليها بشكل أساسى من استهلاكك، شراء أدوات جديدة أو عطور عصرية أو حلل من السيراميك والجرانيت فى الوقت نفسه، يفرضون علينا نموذجًا لسلوك أطفالنا الذين يرغبون فى الحصول على لعبة جديدة. 
 
 
أين ذهبت هذا العام 
كم هو محرج أن تقول أنك لم تذهب إلى أى مكان، أو أنك قضيت عطلتك فى إيطاليا للمرة الخامسة على التوالي، أو أنك حجزت باقة شاملة الإقامة فى فندق تركى مرة أخرى وتمت إعادة تدويرها من الشاطئ إلى البوفيه لمدة أسبوعين. 
 
كل هذا يحدث بسبب الاتجاه غير المتوقع فى السفر والمنافسة غير المعلنة حول من زار المزيد من البلدان، عطلة فى الهند، عطلة نهاية أسبوع فى فرنسا، رحلة عمل فى جزر المالديف - كل هذا هو الحصول على أقصى قدر من الإعجاب ونشر صور جميلة على انستجرام. 
 
ساعتان أمام المرآة ومكياجك الطبيعى جاهز 
تحولت النساء الحديثات إلى المرأة لوضع المكياج بشكل كبير، من ناحية أخرى، يقال أن كونك جميلاً يعنى إدراك أحدث الاتجاهات والقدرة على تطبيق الماكياج على مستوى فنان ماكياج محترف، ولكن يجب أن ترفض المزيد من النساء لطغيان الماكياج فى الآونة الأخيرة، وعدم الشعور بالخجل من جمالهن الطبيعي، وإنقاذ وقتهن الثمين من خلال عدم قضاء ساعات أمام المرآة. 
 
 
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر