الرومانسية فى شكلها الخيرى.. 8 صور تجمع هارى وميجان تحت مظلة العمل التطوعى

هارى وميجان هارى وميجان
 
أمنية فايد
منذ أول ظهور علنى للأمير "هارى" و"ميجان" بعد إعلان الخطوبة وصولا لحفل زفافهم الملكى، وجدوا العروسين أكثر من طريقة لجعل قلوبنا تذوب حبا أكثر وأكثر، حيث كانت الأعمال الخيرية هى شاغلهم الأول وكان أول قرار خيرى هو تحويل هدايا الأهل والأقارب والضيوف التى ستقدم لهم بمناسبة الزواج إلى أموال وتبرعات لعدد من الجمعيات الخيرية الموثوق فيها.
ورغم زعم البعض أن ود العائلة الملكية للجمعيات الخيرية شىء مزيف، إلا أن أصحاب هذه الجمعيات يؤكدون دورهم الكبير فى دعم وحل مشكلات هذه الجمعيات، ومنذ إعلان خطوبة وزفاف "ميجان" على الأمير "هارى" وجدت حب زوجها للأعمال الخيرية جانب رومانسى خفى كانت لا تعرف عنه شىء، واستطاعوا خلق عالم مختلف من الصور الرومانسية التى تجمعهم بالعديد من الأعمال الخيرية، رصد موقع "إليتا" آخر اللقطات الرومانسية الخيرية التى جمعت "ميجان" و"هارى"..
 
 
1
 
خلال جولتهم التى استمرت 16 يوم فى استراليا وفيجى وتونجا ونيوزيلندا، خصص وقتا كبيرا لحضور الأحداث الخيرية فى هذه الدول وكان من بينها يوم لدعم قبة الكومنولث للمساهمة فى الحفاظ على مناطق الغابات الأصلية إلى الأبد.
 
 
2
 
زار "هارى" و"ميجان" أيضا خلال رحلتهم "بيلارز" وهى مؤسسة خيرية توفر التوجيه للأطفال الذيم لديهم أحد الوالدين فى السجوم فى جميع أنحاء نيوزيلندا.
 
 
3
 
حضر "هارى" و"ميجان دورة ألعاب "Invictus" فهى قريبة إلى قلب هارى لأنها مرتبطة بالجنود، وهى حدث رياضى دولى خاص بالجرحى والمصابين من الجنود والنساء.
 
 
4
 
تعمل العائلة الملكية بشكل عام على زيادة وعى المجتمع بالصحة العقلية والنفسية، لذلك جلست "ميجان" و"هارى" مع أعضاء "OneWave" فى شمال شاطئ بوندى بأستراليا خلال جولتهم، وهى مؤسسة مجتمعية لا تهدف للربح تتعامل مع قضايا الصحة العقلية والنفسية، وتعمل على هلاج المرضى عن طريق استخدام مياه البحر ورياضة ركوب الأمواج مع نشر ثقافة أهمية المحافظة على التوازن النفسى لدى الفرد.
 
 
5
 
أثناء فتتح "هارى" و"ميجان" مشروع طائرة جديدة توفر المساعدة الطبية فى جميع أنحاء استراليا 24 ساعة فى اليوم سبعة أيام فى الأسبوع.
 
 
6
 
خلال زيارتهم لجمعية شبكة الناجين والتى تدعم ضحايا الاعتداء الجنسى.
 
 
7
 
فى أول سبتمبر 2018 حضر الزوجان جوائز "WellChild" فى لندن والتى احتفلت بالسمات الملهمة لأطفال المملكة المتحدة المصابين بأمراض خطيرة والشباب، وجلس العاشقان يتحدثان مع "ماتيلدا بوث" وهى طفلة تبلغ من العمر 7 سنوات.
 
 
8
حتى قبل الزواج كان هارى وميجان جعلا العمل الخيرى نقطة دائما يلتقون فيها بعيدا عن المراسم الرسمية والأعمال الملكية، حيث حضرا العاشقان العام الماضى المعرض الخيرى العالمى الخاص بيوم الإيدز Terrence Higgins Trust فى نوتنجهام.
 
 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر