محادثات بين ديزنى والمخرج كريج جيليسبى لإخراج Cruella

فيلم Cruella فيلم Cruella
 
لميس محمد

تدور محادثات بين شركة ديزنى والمخرج كريج جيليسبى مخرج فيلم I, Tonya لإخراج الفيلم الـ Live Action القادم Cruella والذى يركز على شخصية Cruella de Vil التى ظهرت فى فيلم 101 Dalmations.

ومن المتوقع أن تقوم ببطولته الممثله إيما ستون، ويذكر أن الممثلة جلين كلوز قد قامت بتجسيد شخصية Cruella de Vil من قبل فى دور مميز بفيلم 101 Dalmations الذى طرح عام 1996، بالإضافة إلى غيرها من الممثلات التى قدمت الدور فى غيره من الأفلام.

وكانت قد أعلنت ديزنى من قبل عن طرحها نسخة جديد لـ مجموعة من الأفلام الأنيمشن على طريقة اللايف أكشن، ومنها فيلم The Lion King الذى طرحته شركة ديزنى فى 1994، ومن المقرر طرح النسخة الجديدة من الفيلم يوم 19 يوليو من العام المقبل The Lion King، وفيلم Dumbo الذى طرحته ديزنى لأول مرة عام 1941، ومن المقرر أن تعيد الشركة طرحه فى نسخة جديدة يوم 29 مارس من العام المقبل.

وفيلم Aladdin الذى طرحت الشركة فى 1992 فى الولايات المتحدة الأمريكية، ومن المقرر طرح النسخة الجديدة منه فى 24 مايو من العام المقبل، وأخيرا الجزء الرابع من سلسلة أفلام Toy Story الذى طرحته الشركة فى 1995، ومن المقرر عرض النسخة الجديدة من الفيلم فى 21 يونيو من العام المقبل، وغيرها.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر