مجنونة باتمان.. بريطانية تحول نفسها لـ"المرأة الوطواط".. اعرف دفعت كام

مجنونة باتمان مجنونة باتمان
 
هبة مكى
يقع العديد من الناس فى حب أفلام الأبطال الخارقين، فيشاهد البعض فيلمه المفضل لبطله الخارق أكثر من مرة دون ملل، أو يجمع صوره ويتابع أخبار الأفلام الخاصة به بشغف، لكن هل من الممكن أن يسعى محبو الأبطال الخارقة إلى صرف آلاف الجنيهات من أجل الحصول على هيئتهم والبحث عن كل ما يمكن اقتناءه فى سبيل أن يصبحوا نسخة ممثالة من بطلهم الخارق.
 
كاتى مع ابنتها  (1)
كاتى مع ابنتها
 
يبدو أنه من الممكن حدوث كل ذلك، فكاتى هويت البريطانية التى تبلغ من العمر 27 عاماً، ترتدى بانتظام ملابس البطلة الخارقة، وصرفت 10 آلاف جنيه إسترلينى أى ما يقرب من 228 ألف جنيه مصرى على أزياء البطلة الخارقة "بات جيرل – المرأة الوطواط"، وعلى إنشاء كهف بحديقة منزلها تسميه "كهف الوطواط" يحتوى على مقتنيات الشخصية الخارقة التى اشترتها.
 
كاتى مع مقتنياتها فى الكهف  (2)
كاتى مع مقتنياتها فى الكهف
 
ولم تكتف كاتى بكل هذا، بل أطلقت على ابنتها التى تبلغ من العمر 3 أشهر اسم إيفى، نسبة إلى شخصية "إيفى السامة" التى ظهرت فى الفيلم الشهير "باتمان وروبن"، والتى تُلبسها ملابس المرأة الوطواط مثلها، بل ويحضرا معا العديد من المناسبات بهذا الزى.
 
كاتى التى تعمل مربية أطفال، تقول إنها كانت تتمنى أن تصبح المرأة الوطواط منذ الصغر، فعندما ترتدى زى الأبطال الخارقين تشعر أنها تترك هذا العالم وتدخل فى العالم الخارق.
 
كاتى مع ابنتها  (2)
كاتى مع ابنتها

كاتى مع ابنتها
كاتى مع ابنتها
 
وتضيف كاتى "المرأة الوطواط ليست مجرد امرأة عادية، إنها مثالية لإرشادك كيفية قيادة حياتك أثناء فعل الخير، لقد كانت دائمًا مثالًا يحتذى به، فوجوه الأطفال تضئ بالبهجة والإعجاب عندما يروننى ارتدى زى المرأة الوطواط، ولوهلة أشعر أننى لست نفسى المعتادة، فلا أشعر أننى كاتى، وأصبح المرأة الوطواط".
 
كاتى مع مقتنياتها فى الكهف
كاتى مع مقتنياتها فى الكهف
 
وعن هوس اقتناء كل ما يتعلق بأزياء بات مان وبات جيرل، تقول كاتى إنه بدأ فى 2015، عندما حضرت الحفل الذى يعقد بشكل دورى فى برمينجهام MCM Comic Con، وهو حفل تنكرى يرتدى فيه الحاضرون ملابس الأبطال الخارقين، ومنذ ذلك الوقت حولت كاتى الجراج فى منزلها إلى كهف تضع به كل ما تشتريه من متعلقات الشخصيات الخارقة التى تحبها.
 
أيفى
إيفى

كاتى مع مقتنياتها فى الكهف  (1)
كاتى مع مقتنياتها فى الكهف

كاتى
كاتى

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر