فى عطلة نهاية الأسبوع.. دللى قدميك بجلسات باديكير منزلية هادئة

العناية بالقدم العناية بالقدم
 
عفاف السيد
مع نهاية كل أسبوع تشعر بتعب قدميك بسبب ارتداء الأحذية طوال أيام العمل أو المدرسة، الأقدام المتعبة تتسبب فى إجهاد الجسم كله وإذا لم يكن لديك الوقت لعمل جلسات باديكير فى أحد صالونات التجميل، يمكنك عمل جلسات مهدئة ومريحة فى المنزل عليك أن تقومى بتدليك قدميك نهاية كل أسبوع فى المنزل ومساعدتها على الاسترخاء.
عرض موقع بولد سكاى خطوات لعمل باديكر ناجح وتدليل القدمين فى نهاية الأسبوع. 
 
المطلوب 
أدوات باديكير الأظافر الخاصة بك، ولا يمكن استعمال أدوات خاصة بشخص آخر. 
 مزيل طلاء الأظافر، كرات القطن حوض استحمام من الماء الدافئ كريم ترطيب / غسول طلاء الأظافر - أبيض وشفاف بخاخ تجفيف كيفية البدء. 
 
الخطوات
نأخذ الكرة القطنية ووضع بعض مزيل طلاء الأظافر عليها، ونبدأ بإزالة الطلاء السابق. وبمجرد الانتهاء من ذلك قص أظافرك إذا كنت ترغب فى ذلك، ومنحهم الشكل المطلوب باستخدام مبرد الأظافر. 
نقع القدمين فى حوض به ماء دافئ، ضيفى إليه بعض حبات من الملح ويفضل أن يكون من ملح البحر والاسترخاء لمدة 10-15 دقيقة. يمكنك أيضًا إضافة بضع قطرات من الزيت العطرى المفضل لديك أيضًا. سوف تعطيك رائحة مهدئة. 
 
قم بإزالة قدميك من الماء وافركيها جيدًا. ولكن قبل استخدام جهاز تنظيف، تحتاج إلى مسح أقدامك بمنشفة نظيفة. بالحجر الخفاف افركى الكعب وإزالة كل الجلد التالف.
 
 يمكنك الاستمرار مرة أخرى فى تطبيق طبقة ثانية من طلاء الأظافر الشفاف. يمكنك أخيرا استخدام بعض رذاذ التجفيف لإصلاح طلاء الأظافر الخاص بك وعند هذه الخطوة يمكن أن تحصلى لى قدميك رائعين بلا قشور أو خلايا جلد تالفة 
 
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر