احكم بنفسك.. سيمون «ليلى مراد» فى نفسها فهل يوجد تشابه بينهما؟

سيمون وليلى مراد سيمون وليلى مراد
 
مروى جمال

الكثير لا يعرف عن علاقة القرابة التى تربط النجمة سيمون، بالفنانة الراحلة ليلى مراد، ولا يعرفون أيضا الدور الذى لعبته تلك الفنانة القديرة، فى حياة سيمون منذ طفولتها.

وتداول رواد مواقع السوشيال ميديا صورة للراحلة ليلى مراد، وهى فى منزلها وشبهها الكثير من جمهور السوشيال ميديا بأنها تشبه الفنانة سيمون، خصوصًا أن الأخيرة كانت تتمنى أن تجسد شخصية الراحلة وسيرة حياتها الفنية فى عمل درامى، ولكنها لم توفق وحزنت كثيرًا لعدم تقديم مسلسل "ليلى مراد".

ليلى مراد
ليلى مراد

وكانت سيمون عاشقة لـ ليلى مراد فجاءت فى فترة ما تبحث عن فساتينها، حيث إن أول أغنية قدمتها على المسرح فى بداية مشوارها الفنى كانت "ماليش أمل فى الدنيا" للفنانة لليلى مراد.

وقامت سيمون فى فترة من حياتها بزيارات متعددة إلى مخازن الأفلام بمدينة السينما للبحث عن الفساتين، التى كانت ترتديها ليلى مراد فى أفلامها الشهيرة لتفصيل نسخة منها طبق الأصل.

666
 

5555
 

جدير بالذكر أن ليلى مراد ولدت بمدينة الإسكندرية، لأب يعشق الفن فقد عمل ملحنًا لأشهر المطربين آنذاك ما جعلها تتشرب حب الفن منذ نعومة أظافرها، اصطحبها والدها الفنان زكى مراد للغناء فى الحفلات العامة ليتم اعتمادها كمطربة فى الإذاعة المصرية عام 1934، وذاع صيتها، وأصبحت تغنى فى الحفلات التى كانت تقام على مسرح الأزبكية لتلفت نظر الموسيقار محمد عبد الوهاب ليرشحها للاشتراك معه فى فيلم "يحيا الحب" عام 1937.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر