3 حراس أمام الأهلى للتخلص من أخطاء إكرامى والشناوى.. تعرف عليهم

عمر رضوان عمر رضوان
 
نورهان طمان

شباك مهتزة وأداء باهت خرج به حراس مرمى النادى الأهلى الثلاثة، وكانت اللقطة الأبرز لمحمد الشناوى فى مباراة وفاق سطيف، والتى تسببت فى هدف فى المباراة التى انتهت بعبور المارد الاحمر للنهائى الإفريقى بشق الأنفس وبمجموع المباراتين، بالإضافة إلى أخطاء شريف إكرامى الموسم الماضى التى أجبرت إدارة الاهلى على استعادة محمد الشناوى حارس بتروجيت حينها 

قفاز حائر يسعى مسئولو النادى الأهلى لاقتناصه لتصحيح مسار أزمات حراس مرمى الفريق، "عين" يستعرض حراس مرمى يسعى النادى الأهلى للتعاقد معهم الفترة المقبلة.

محمد عواد

أكد محمد عواد، حارس مرمى الوحدة السعودى، أن الأهلى يسعى لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مشددا على أن أحد مسئولى إدارة التعاقدات بالأهلى تحدث مع أحد أصدقائه المقربين لمعرفة رأيه فى الانضمام للأهلى.

وقال عواد إن سعى الأهلى لضمه بدأ منذ 10 أيام للاستقرار على إمكانية انتقاله للفريق من عدمه، قبل الدخول فى مفاوضات رسمية مع الوحدة.

وأضاف أن الوحدة السعودى رفض تماما فكرة رحيله عن الفريق فى ظل حاجة الفريق له، مشددا على أن مشاركته بالدورى السعودى أضافت له الكثير من الخبرات، بالإضافة إلى أن الجو العام للدورى السعودى يشجع على التألق بخلاف الحال فى الدورى الممتاز المصرى.

عامر عامر

دخل عامر عامر حارس مرمى فريق الإنتاج الحربى دائرة اهتمامات الأهلى خلال الفترة المقبلة، فى الميركاتو الشتوى.

كما يسعى الزمالك والإسماعيلى يزاحمان الأهلى على ضم الحارس الذى ظهر بمستوى جيدٍ مع فريقه خلال الموسم الحالى ما أسفر عن انضمامه لقائمة المنتخب.

ومن المقرر أن ينتهى عقد عامر عامر مع الانتاج الحربى فى مطلع شهر يوليو من عام 2019.

عمر رضوان

بعد أن تألق حارس مرمى الجونة المعار من النادى الأهلى دخل اللاعب دائرة اهتمامات الجهاز الفنى للنادى الأهلى حول عودته مرة أخرى لصفوف الفريق بعد أن أعير فى يوليه الماضى، وكان الأهلى قد وضع بندا فى العقد يقضى بقطع إعارة اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة إذا أراد ذلك.

 ووضع الجونة بندا يقضى بشراء الحارس الشاب نهائيا، إذا قام بسداد مبلغ مليون جنيه لخزينة القلعة الحمراء قبل انطلاق موسم 2019/2020.

عمر رضوان
عمر رضوان

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر