كشف حساب نجوم المقاصة فى الأهلى بعد إتمام التعاقد مع محمود وحيد

حسين السيد حسين السيد
 
سليمان النقر

أتم مسئولو النادى الأهلى تعاقدهم مع محمود وحيد ظهير أيسر المقاصة خلال الفترة الحالية، لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل، نظرا لحاجته إلى تدعيم مركز الجبهة اليسرى بلاعب مميز فى ظل عدم قناعته بصبرى رحيل الذى فشل فى كل الفرص التى حصل عليها مع المارد الأحمر، وكانت نتيجته اتخاذ قرار ببيعه أو إعارته او تسريحه فى يناير المقبل.

وبعد انضمام محمود وحيد إلى الأهلى سيكون اللاعب السادس الذى ينضم من المقاصة لصفوف الفريق الأحمر، حيث سبق وضم الأهلى من المقاصة كلا من الإيفوارى أوسو كونان وحسين السيد وأحمد الشيخ وميدو جابر وهشام محمد، ولذلك وجب تسليط الضوء على كشف نجوم المقاصة الذين ارتدوا القميص الأحمر.

 

أوسو كونان:

انضم الإيفوارى أوسو كونان قادما من المقاصة إلى الأهلى عام 2012، على أمل أن يكون إضافة قوية لهجوم الفريق الأحمر، قبل أن يفاجئوا بتواضع مستواه لتتم إعارته بعد ذلك إلى هجر السعودى، ويتم بعدها فسخ التعاقد معه.

84

 

حسين السيد:

انضم حسين السيد إلى الأهلى قادما من المقاصة عام 2014 لتدعيم الجبهة اليسرى بالفريق الأحمر، ولكن لم يثبت اللاعب نفسه ويرحل عن القلعة الحمراء إلى الاتفاق السعودى على سبيل الإعارة فى يناير الماضى.


 

أحمد الشيخ:

انضم أحمد الشيخ إلى الأهلى قادما من المقاصة بعد تألقه مع الفريق الفيومى على أمل أن يضيف للفريق الأحمر، ولكن لم يقدم اللاعب أوراق اعتماده في أول موسم ليتم إعارته فى الموسم التالى إلى المقاصة، ويتألق معه، ثم يعود للأهلى ولا يقدم مستوى مميزا، وتتم إعارته للاتفاق السعودى قبل أن يعود قبل انطلاق الموسم الحالى، ويتم الاعتماد عليه مؤخرا.

 

ميدو جابر:

انضم ميدو جابر إلى الأهلى فى عام 2016 قادما من المقاصة، ورغم المستويات القوية التى قدمها مع الفريق الفيومى، إلا أنه فشل فى إثبات جدارته بارتداء القميص الأحمر، وكانت نتيجة ذلك تعرضه لهجوم عنيف من الجماهير الحمراء، بسبب فشله فى تقديم المستوى الذى يليق بطموحات الجماهير والإدارة الحمراء.

 

هشام محمد:

انضم هشام محمد للأهلى صيف 2017 ليكون إضافة لوسط الأهلى، ولكن رغم عودة اللاعب إلى بيته، إلا أنه لم يقنع الجماهير بمستواه الذى كان يقدمه مع المقاصة حتى الآن، ولا يزال غريبا عن مستواه القديم، ويصارع من أجل تثبيت أقدمه فى صفوف المارد الأحمر.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر