أحمد سلامة يكشف كواليس تجربته فى فيلم «خلى بالك من اللى جاى»

أحمد سلامة أحمد سلامة
 
مصطفى القصبى

أكد الفنان أحمد سلامة أنه انتهى من تصوير مشاهده ضمن أحداث فيلم "خلى بالك من اللى جاى" الذى يشارك فى بطولته عدد من الفنانين، منهم رانيا يوسف وابنته سارة سلامة، ومن المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.

سلامة قال فى تصريحات له، إن الفيلم يحمل عددا من المفاجآت، خاصة أنه يتناول فكرة جديدة على السينما المصرية، ويقدم من خلاله دورا مختلفا سوف يفاجئ به جمهوره، مضيفا أنه استمتع بكواليس تصوير الفيلم مع فريق العمل، ووصفها بالرائعة، حيث شعر بأنهم أسرة واحدة، متمنيا أن ينال العمل إعجاب الجمهور.

وتدور أحداث العمل حول 3 فتيات يقمن بمهمة وطنية للدولة فى إطار درامى، وتواجه رانيا يوسف العديد من المواقف الصعبة خلال الأحداث، خاصة بينها وبين الفنان مجدى كامل، الذى يشارك البطولة أمامها فى أحداث الفيلم لتكشف بعض الشخصيات فى الدولة.

فيلم "خلى بالك من اللى جاى"، يشارك فى بطولته بجانب رانيا يوسف، مجدى كامل وأحمد سلامة وسارة سلامة، من تأليف حمدى يوسف، وينتمى العمل إلى أفلام الإثارة والتشويق، والفيلم يمثل عودة المخرج عادل الأعصر للشاشة الفضية، بعد انشغاله على مدار الأعوام الماضية فى الدراما التليفزيونية.

سلامة عُرض له مؤخرا مسرحية "أول يوم جواز"، وشارك فى بطولتها مجموعة كبيرة من الفنانين الشباب، منهم أيمن إسماعيل وبتول وباهر الشافعى وشهد وأيمن حمودة وسحر ومحمد رشاد ومحمد عمر، ديكور دكتور أحمد عبد العزيز، تأليف محمود السنطى، وإخراج حسام الدين صلاح.

تدور أحداث المسرحية حول طبيب من أصول صعيدية يقرر الزواج بعد حصوله على الدكتوراه، ولكن يصطدم بتقاليد الصعيد القديمة، وخاصة فيما يتعلق بليلة الدخلة، فيحاول جاهدا أن يثنيهم عن تلك الأفكار البالية، فهل سينجح فى ذلك أم لا؟


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر