الأهلى يصرف النظر عن التعاقد مع 5 صفقات.. اعرف التفاصيل

باهر المحمدى باهر المحمدى
 
ندى مجاهد

صرف النادى الأهلى النظر عن التعاقد مع 6 لاعبين خلال فترة الانتقالات المقبلة التى ستبدأ يناير المقبل، والتى يضع الأهلى عليه الكثير للتعاقد مع أكثر من صفقة لإعادة الفريق لكاملة قوته وتجهيزه للظفر ببطولة أفريقيا بعدما فشل فى إحرازها موسمين متتالين بعد الوصول للنهائى الأفريقى.

يبدو أن الميركاتو الشتوى المقبل، الذى ينتظره جماهير الأهلى بقوة يشهد ضياع أكثر من صفقة قوية للعديد من الأسباب، أبرزها القائمة الأفريقية والمقابل المادى.

محمود متولى وباهر المحمدى وجيرالدو بسبب القائمة الأفريقية

صرف مسئولو النادى الأهلى، النظر عن فكرة التعاقد مع ثنائى الإسماعيلى محمود متولى وباهر المحمدى فى الميركاتو الشتوى، المقرر له يناير المقبل، وتأجيل الأمر إلى الصيف المقبل، بسبب لعب الثنائى مع الإسماعيلى فى دورى أبطال أفريقيا بالنسخة الجديدة، بما يعنى إنهما لن يشاركا مع الأهلى فى البطولة الأفريقية.

 كما تراجع النادى الأهلى أيضا عن التعاقد مع جيرالدو دا كوستا جناح فريق أول أغسطس صاحب الأصول البرازيلية، بعدما شارك اللاعب أيضا مع ناديه مؤخرًا فى النسخة الجديدة من دورى أبطال أفريقيا، بما يعنى أنه لن يُشارك مع الأهلى فى البطولة الأفريقية الجديدة، التى يستهل بطل مصر منافساته فيها الجمعة المقبل بمواجهة جيما أبا جعيفر الإثيوبى فى دور الـ32.

 

المقابل المادى يبعد "تراورى وحمدان" عن القلعة الحمراء

كما أن المقابل المادى تسبب فى ضياع صفقتين من العيار الثقيل فى القلعة الحمراء، بعدما نجح بيراميدز فى ضم الثنائى إريك تراورى لاعب مصر المقاصة والفلسطينى حامد حمدان، لاعب نادى غزة الرياضى، واللذان كانت الإدارة الحمراء ترغب بقوة فى ضمهما لتدعيم صفوف الفريق فى الميركاتو الشتوى.


 

الرباط الصليبى عائق فى إنهاء صفقة بن عمر

اعتراضات كثيرة فى النادى الأهلى على ضم محمد أمين بن عمر لاعب النجم الساحلى التونسى، وذلك بسبب عدم رجوعه إلى مستواه المعهود بعد العودة والإصابة بالرباط الصليبى.

ومن جانبه أكد بن عمر، فى تصريحات لراديو تونس مؤخرا، أنه لم يوقع للأهلى ولم يدخل مؤخرًا فى مفاوضات مع الفريق الأحمر، مرحبًا فى الوقت ذاته بالتفاوض حال تلقيه عرضًا رسميًا، خاصة أنه يعتبر الأهلى أحد أهم فرق القارة الأفريقية.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر