فى عيد ميلاده.. كيف غيرت مكالمة الزعيم حياة ماجد الكداونى؟

ماجد الكدواني ماجد الكدواني
 
ذكى مكاوى

يحتفل اليوم النجم ماجد الكدوانى بعيد ميلاده، الذى يوافق اليوم العاشر من ديسمبر، الذى يحرص فيه كل محبيه على الاحتفاء بنجمهم، الذى يعتبر واحدا من أهم الممثلين على الساحة لما يتميز به من موهبة كبيرة جعلته جوكر يلعب الكوميدى باقتدار لا يقل عن طريقة أدائه للأدوار المركبة.

11

الكدوانى الذى قدم العديد من الأدوار المميزة فى الأذهان التى ارتبطت باسمه لم تكن مسيرته سهلة ليصل إلى ما وصل إليه من نجومية وإنما تعرض إلى العديد من العقبات والتحديات قبل أن يحفر اسمه بأحرف من ذهب بين نجوم جيله، ولكن ربما لا يعلم كثيرون من محبيه قصته مع الزعيم عادل إمام، التى كانت من ضمن أهم مفاتيح نجاحه التى أنارت له طريقه، لذلك نسلط الضوء عليها خلال السطور التالية.

12
 

أكد الكداونى أنه ومع معرفة الجمهور به أثناء بدايته فى الأدوار الكوميدية، الذى ارتبط بها تفاجأ من جمل للمنتجين حوله تتمثل فى "هو بيجيب كام إيرادات؟"، وهو الأمر الذى أدهشه نظرًا لعدم اهتمامه مطلقًا بهذا الأمر ولعدم تفكيرها فيها نهائيًا قبل ذلك، مما أدخله بعدها فى فترة يأس خلالها مما يمر به ولا يعلم ماذا يفعل للخروج من هذا المأزق وكيفية تحديد اختياراته لأنه لم يكن يفرق معه قبلها سوى الدور، ومع حزنه خلال تلك الفترة اتصل به رقم غريب لم يكن يعلمه ما أن رد عليه حتى اندهش من أنه هو الزعيم عادل إمام الذى لم يجمعه به أى موقف قبلها.

12.
 

ماجد كشف أن كلام الزعيم الذى علم بما يمر به الكدوانى خلال تلك المرحلة كان كالتالى: "مثل بس وخلى السوق يحطك فى المكان اللى هو عايز يحطك فيه، ملكش دعوة بقاعات وإيرادات".

وهو الأمر الذى دفعه للأمام بصورة ربما لم يتخيلها الزعيم نفسه، نظرًا لأخذه بالنصيحة وتركيزه على الأدوار فقط دون النظر لأية حسابات أخرى حتى أصبح حاليًا النجم الكبير ماجد الكدوانى الذى يعترف بموهبته الجميع.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر