شاكيرا اتعلمت الرقص منى وابنى بيقولى هزى كويس.. 5 تصريحات مثيرة لـ لوسى

لوسى لوسى
 
ذكى مكاوى

تحتفل اليوم لوسى بعيد ميلادها الموافق العاشر من ديسمبر بعد مسيرة فنية بدأت نجوميتها من خلال الرقص الشرقى التى تعد واحدة من أهم نجماته حتى وصلت إلى الدراما والسينما ومثلت فى أهم الأعمال بأدوار بارزة كشفت موهبتها فى عالم التمثيل بشكل كبير، حتى صارت من أهم الراقصات اللاتى خضن تجربة التمثيل ببراعة وإتقان.

121

لوسى التى تحتفل بعيد ميلادها اليوم دومًا ما تدافع عن مهنتها، وتقف فى وجه كل منتقديها بشراسة تظهر خلال تصريحاتها التى يعجب بها البعض، بينما لا يتقبلها آخرون، وخلال هذا التقرير نتعرض إلى أبرز خمسة تصريحات أثارت جدلًا كبيرًا.

1/ خلال هذا الفيديو أكدت لوسى ردًا على سؤال حول مشاهدها بفيلمها سارق الفرح مع ماجد المصرى التى تضمن قبلات عديدة بقولها: ما بعملش حاجة وأنا مستخبية، ده المنتج جوزى وابو ابنى".

 

2/ بنفس الفيديو استكملت لوسى حديثها الذى طال ابنها بتأكيدها أنه يعلم مهنة أمه، ويحترمها إلى حد كبير، لما لديه من ثقافة واسعة، كما أنه يشاهد أفلام هوليوود، ويعلم أن أمه ما بتعملش حاجة غلط.

3/  خلال برنامج آخر تطرقت أيضاً إلى ابنها بتصريح أثار جدلاً كبيراً، حينما قالت إن ابنها يقول لها هزى كويس يا ماما قبل الرقص، وهو التصريح التى دافعت عنه فيما بعد بتأكيدها على أن ذلك تعبير عن تفهم ابنتها لمهنة والدته، الذى يطالبها بعدم التقصير فيه كأى مهنة.

 

4/ هاجمت الراقصات الأجنبيات، حيث أكدت أنهن يعتمدن على التعرى أكثر من اعتمادهن على الرقص، ولعل أبرز مثال صافينار التى أكدت أنها بتعرف ترقص ولكن بتستسهل.

 

5/ لوسى أيضاً أثارت ضجة كبيرة حينما أكدت أن النجمة الكبيرة شاكيرا تعلمت رقصتها الشهيرة من لوسى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر