حملات تضامن مع راغب علامة بعد المطالبة بقطع رأسه

راغب علامة راغب علامة
 
سارة صلاح

انتقد الفنان اللبنانى راغب علامة، الأوضاع فى بلاده، احتجاجا على الوضع السياسى والاقتصادى المتردى فى لبنان من خلال أغنيته الجديدة "طار البلد" التى طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" الأسبوع الماضى، والأغنية أثارت جدلا كبيرا بين اللبنانيين بين مؤيد لها وبين من اعتبر أنها تصف الوضع بشكل مبالغ فيه".

كما طالب النائب البرلمانى اللبنانى حكمت ديب بقطع رأس راغب بعد أغنيته "طار البلد"، قائلا فى أحد اللقاءات التلفزيونية: "هيدا لازم يطير رأسه، شو يعنى طار البلد، شو ها اللامسؤولية".

 

ومن جانبه رد راغب علامة على حكمت ديب، بسلسلة تغريدات قائلا: "بوجود نواب يهددون بقطع رأسنا ويتصرفوا علنا ك دواعش.. أكيد طار البلد..انت خفت من أغنيتى وعم تهددنى".

وأضاف، "أنا ما بخاف من تهديدك لكنى الآن أقدم إخبار إلى فخامة الرئيس ودولة الرئيسس نبيه برى ودولة الرئيس سعد الحريرى وزارة الداخلية والأجهزة الأمنية بأن حكمت ديب هددنى بقطع رأسى”.

 

 

تغريده راغب علامة

 

تغريده راغب علامة

 

ودشن عدد من محبى الفنان راغب علامة هاشتاج باسمه على موقع التدوينات القصيرة تويتر، للتضامن معه بعدما طالب النائب البرلمانى اللبنانى حكمت ديب بقطع رأس راغب بعد الأغنية، ومن أول الفنانين المتضامنين مع راغب الفنان عاصى الحلانى قائلا: "لن تنبعث شرارة الإصلاح فى هذا الظلام الحالك إلا إذا تعلمت الشعوب وحافظت على حقوقها ودافعت عنها بالثورة القائمة على العلم والعقل وتقبل الأخر وليس يا سعادة النائب من خلال تقطيع الرؤوس نحنا بلد ديمقراطى ولنا الحق فى التعبير والتغير.. وما منوطى رأسنا إلا للى خلقنا كلنا راغب علامة".

 

تريند راغب علامة

 

تريند راغب علامة

ليرد راغب علامة على تغريده عاصى الحلانى: "بشكرك يا أخى أبو الوليد بعد ناقصنا يهددونا إذا غنينا وعبرنا عن وجع الناس هيد النائب اللى هدد الفن ولم يهددنى أنا فقط يتقاضى راتبه مدى الحياة هو وورثته من ضرائبنا اللى مندفعها وبدل ما يدافع عنا هددنا بأسلوب داعشى عالعموم الله يوفقك اخى عاصى انت وعيلتك ومحبينك".

 

رد راغب على عاصى

 

رد راغب على عاصى

كما وجه الإعلامى نيشان رسالة لراغب علامة جاء فيها: "من نوائب الدّهر أن يَتَفَوَّه نائب مسئول بكلام غير مسئول يُسىء إلى فنّان تُرفع الرؤوس بِمَسيرَتِه، أكاد أجزم أن الاستاذ حكمت ديب نادِم على تعبيره.

رد راغب على نيشان

رد راغب على نيشان

ليرد راغب على رسالة نيشان، الشكر الجزيل لك أخي نيشان لكني أشك بأن تكون زلة لسان الواضح بأن هذا التهديد وليس كالتعبير".

رد راغب علامة على كارول سماحة
رد راغب علامة على كارول سماحة

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر