شيرى عادل عن انفصالها من معز مسعود: «بعد الشر.. ولم أوقع مسلسل مع أكرم حسنى»

شيرى عادل ومعز مسعود شيرى عادل ومعز مسعود
 
مروى جمال

نفت الفنانة شيرى عادل لـ"عين" الأخبار التى تم تداولها الأيام الماضية عن خبر انفصالها من الداعية معز مسعود قائلة: "بعد الشر"، مشيرة إلى أنها عادت من لندن اليوم الاثنين، لكى تباشر أعمالها الفنية.

وأوضحت شيرى عادل أن إعجبها بعض من الكلمات فقامت بنشرها، فتوقع البعض أنها انفصلت عن زوجها، وكانت الكلمات التى نشرتها شيرى هى: "عندما تنظر خلفك لا تهتم كما كنت فى السابق فأنت حتما فعلت شىء جيد".

وتابعت شيرى عادل، أنها وافقت بشكل مبدئى على مشاركتها فى مسلسل أكرم حسنى الجديد "اسمه إية"، المقرر عرضه فى موسم رمضان المقبل، ولكنها لم توقع العقد حتى الآن، وتتواجد فى الشركة المنتجة حاليًا للاتفاق على الخطوط العريضة للشخصية، التى تجسدها ضمن أحداث المسلسل بجانب حسنى.

ولفتت شيرى عادل إلى أن هناك أكثر من سيناريو معروض عليها، مقرر عرضهم فى موسم السباق الرمضانى المقبل، ولكنها لم تحسم مشاركتها فى هذه الأعمال حتى الآن 

وفكرة الاسم، التى اختارها أكرم حسنى جاءته من اسم محل شهير بإحد مناطق القاهرة، يحمل نفس اسم المسلسل "اسمه أيه"، وهو ما جعل "أكرم" يفكر فى تسميه مسلسله الجديد بهذا الاسم، الذى أصبح الاسم النهائى للعمل، الذى يشارك فى الماراثون الرمضانى المقبل فى 2019 بشكل رسمى.

وانتهى مؤلف العمل أيمن وتار، من كتابة أول خمس حلقات من العمل، الذى يتناول بشكل كوميدى أحداث شخص يتعرض للكثير من المشاكل الذى تجعله يغير أسمه بحثًا عن الهروب من هذه العواقب.

يشار إلى أن آخر أعمال شيرى عادل كان مسلسل "السهام المارقة"، الذى عرض فى موسم رمضان الماضى، ومن هنا بدأت قصة الحب بينها وبين الداعية معز مسعود، وتم عقد القران بعد المسلسل مباشرة وشارك فى المسلسل كل من وهانى عادل ووليد فواز، وعدد من الفنانين العرب منهم التونسية عائشة بن أحمد واللبنانية دياموند أبو عبود والسعودى هشام فقيه والعراقى كامل إبراهيم وإخراج محمود كامل.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر