«والشجرة صارت عيد والعيد إسوارة بأيد».. طرق لصناعة ديكورات الكريسماس

زينة الكريسماس زينة الكريسماس
 
إسراء سرحان

يريد العديد منا الحصول على هذا الشعور السحرى بأن تكون داخل قصة خيالية، تسنح لك فرصة رائعة خلال السنة بتحقيق تلك الأمنية وهى ليلة رأس السنة، وذلك لما تحويه من احتفالات رائعة مثل تزيين الشجر والقيام بتجميع الزينة نفسها، لذلك إذا قمت بعمل زخرفة عيد الميلاد لمنزلك أو شجرة عيد الميلاد، فإن روح السحرية التى تتمنها ستأتى بالتأكيد، بالإضافة إلى ذلك هذه الزخارف لا تتطلب الكثير من وقت الفراغ أو أى مواد إضافية، كما يمكنك صنعها فى 30 دقيقة باستخدام المواد التى لديك فى المنزل.

نجوم مصنوعة من الصوف لن تحتاج سوا حياكة صوف سميكة من أى لون، غراء، مسامير قليلة، ولوح تقطيع.

1

إكليل مصنوع من الحلى وشماعة ملابس قديمة، سوف تحتاج إلى مجموعة من الحلى (20-25 كرات مصنوعة من ألوان وأحجام مختلفة)، وشماعة أسلاك أو سلك، وشريط أو أى زخرفة أخرى للاكلير.

2

القبعات الكروشيه متعددة الألوان سوف تحتاج إلى لفة ورق التواليت للحلقات (يمكنك استخدام الورق المقوى أيضًا)، مقص، خيوط متعددة الألوان.

3

03

مصباح مدينة الثلج سوف تحتاج إلى جرة، ورقة سميكة من أى لون حتى الأبيض هو جيد، وشمعة، يمكنك أيضا تغطية الجرة برش «الثلج» الخاص الذى يباع فى كل متجر.

4

الحلى مع الصور سوف تحتاج إلى الحلى البلاستيكية أو الزجاجية، والصور الفوتوغرافية، والأشياء المختلفة لملء مثل الزينة، الأضواء.

Capture
 
رقاقات الثلج على النافذة سوف تحتاج إلى قالب من رسمة الثلج، ومسدس الشمع.

6


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر