صفقات الشتاء تعيد أفلام الجاسوسية بين الأهلى والزمالك

محمود وحيد ومحمد محمود وميسى غزة محمود وحيد ومحمد محمود وميسى غزة
 
كتبت أسماء عمر

بمجرد الاقتراب من انتقالات يناير، شهدت الأيام الماضية صراعًا مُثيرًا بين قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك حول صفقات الانتقالات الشتوية، فقد أخذ الصراع بين الناديين الكبيرين مُنعطفًا جديدًا بسبب الطرق الملتوية، التى يلجأ لها كل ناد بهدف خطف لاعبين من الآخر.

التفاوض وحسم الصفقات لم يعد أمرًا مُقتصرًا على النواحى المالية فقط، فكل ناد بات يفعل كل ما فى وسعه من أجل ضم اللاعبين، الذين يرغب فى تدعيم صفوفه من خلالهم.

الصراع بين الأهلى والزمالك حول الصفقات الجديدة بات أشبه بـ"الأفلام البوليسية" أو المخابراتية لدرجة أن أحد الناديين يقوم بإخفاء لاعب عن عيون الجميع ويمنحه تليفون خاص، ويطلب منه عدم الرد على مكالمات مُحددة حتى لا يصل له المنافسون.

ميركاتو الشتاء بدأ مُبكر بين القطبين الكبيرين حول أكثر من لاعب أبرزهم محمود وحيد لاعب مصر المقاصة ومحمد محمود لاعب وسط دجلة وآخرين مازال يدور حولهم صراع شرس تحوّل إلى فيلم سينمائى يدور فى الكواليس والخفاء.

فى السطور التالية نرصد كواليس صراع "عنتر ولبلب" بين الأهلى والزمالك حول صفقات الشتاء وإلى التفاصيل..

محمود وحيد

تعد صفقة محمود وحيد ظهير أيسر مصر المقاصة المنضم مؤخرًا إلى النادى الأهلى أقوى صفعات مجلس إدارة القلعة الحمراء لنادى الزمالك، فاللاعب ظهر وتألق بشكل لافت مع الفريق الفيومى ليجذب أنظار القطبين، فالزمالك يعانى من أزمة كبيرة فى الجبهة اليسرى، كما يعانى الأهلى فى غياب على معلول وتراجع مستوى البدلاء، وكانت إدارة القلعة الحمراء سريعة بخطوات عن نظيرتها لتحسم الصفقة، التى ترقبتها جماهير الأهلى، ورفض وحيد عرض الزمالك الذى كان أكبر من الأهلى من الناحية المادية، رغبة من اللاعب فى المشاركة مع الفريق الأحمر.


 

 

محمد محمود

لاعب وادى دجلة والذى تألق مؤخرًا وظهر بشكل لافت مع منتخب الفراعنة فى مباراتهم ضد تونس بختام التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم، وكعادة القطبين تصارعوا على ضم اللاعب، وحاول مسئولو الزمالك المزايدة على الأهلى، فى صفقة محمد محمود لاعب وسط وادى دجلة، خاصة أنه يعد أحد أبرز لاعبى الوسط فى الدورى خلال الموسم الحالى، إلا أن لجنة التعاقدات فى الأهلى وعلى رأسها محمد فضل حسمت الصفقة مبكرا وأنهت الأمور مع مسئولى الفريق الدجلاوى فى صفقة كلفت خزنة القلعة الحمراء ما يقرب من 20 مليون جنيه.

 

 

"ميسى غزة"

تناثرت الأحاديث عن انضمام محمود السلمى الشهير بـ ميسى غزة، إلى نادى الزمالك بعدما كان قريبا من حسم أمور التعاقد مع النادى الأهلى، وكثر الحديث حول وصوله من فلسطين للانضمام لأبناء ميت عقبة، إلا أن الأهلى فاجأ الجميع بحسم التعاقد معه، وظهر مرتديا القميص الأحمر، كما شارك مع الفريق الأول فى مباراة ودية أمس الاثنين، أمام فريق نجوم السادات، والتى انتهت بفوز الأحمر بسباعية نظيفة، حيث شارك اللاعب بديلا فى الشوط الثانى وقدم مستويات جيدة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر