قواعد غريبة يجب على الأميرة البريطانية الحامل اتباعها

أميرات العائلة المالكة البريطانية أميرات العائلة المالكة البريطانية
 
إسراء سرحان
تعنى فترة الحمل للنساء، الالتزام بقواعد معينة مثل عدم تناول الكحول والقهوة وحتى عدم النوم بشكل معين، ولكن إذا كنت متزوجة من ملك بريطانى، فعليك إتباع قواعد أخرى أكثر صرامة من الآخرين، ولو بدت بسيطة للوهلة الأولى. 
 
يحظر الكشف عن جنس الطفل
فى حين أن الأمهات الحديثات ينشرن على وسائل التواصل الاجتماعى إذا كن يرزقن طفلًا أو طفلة، فقد كان من المحظور على كيت ميدلتون أن تتحدث عنه وفقًا لقواعد القلعة الملكية، لا يحق للوالدين الإفصاح عن جنس الجنين إلا بعد ولادة الطفل، أنه المكتب الصحفى الملكى المصرح له رسميا بالإعلان عن ولادة وريث العرش أو وريثته. 
 
1
 
ممنوع أن تكون فى مزاج سيئ 
يجب أن يكون ممثل العائلة المالكة دائمًا فى حالة مزاجية جيدة، كما يجب أن تكون مهذبة وفى وجهها ابتسامة للأشخاص الآخرين، ويحظر بشكل كبير الشكوى من الشعور بالسوء أو البكاء علنًا أو لمناقشة الحمل مع الآخرين.
 
2
 
يحظر تناول الطعام فى الأماكن العامة
هناك نظرية تقول أنه من الممكن معرفة جنس الطفل المستقبلى من خلال تفضيلات مذاق الأم: إذا كانت تتوق للحلويات، فسوف يكون لديها طفلة، إذا أكلت الكثير من الطعام المالح، سيكون لديها طفل صبى، لذا لم يكن من المفترض أن تأكل دوقة كامبردج بشكل علنى لدرء الشائعات حول جنس الجنين فى المستقبل، الاستثناء من هذه القاعدة هو فى حفل استقبال حيث يتم تقديم جميع الأطباق المماثلة للضيوف.
 
3
 
يحظر عليهم ارتداء ملابس تظهر بطنهم 
يجب على الأميرة ارتداء الملابس التى تخفى بطنها، من أجل منع ظهور شائعات مبكرة وصياح العناوين فى وسائل الإعلام، ثانيا وفقا لقواعد الأزياء الملكية، فإنه من غير المناسب ارتداء ملابس السباحة والملابس الضيقة للأميرات الحوامل، يجب عليهم ارتداء أشياء فضفاضة لا تعيق تحركاتهم. 
 
4
 
 
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر