رسالة جويندولين كريستى إلى منتظرى الموسم الثامن والأخير من GOT

جويندولين كريستي جويندولين كريستي
 
كتبت لميس محمد

وجهت الممثلة جويندولين كريستى نجمة المسلسل الأكثر مشاهدة GOT، رسالة إلى مشاهدى ومنتظرى الموسم الثامن والأخير من المسلسل.

وقالت كريستى "ستحتاجون للعلاج النفسى بعد مشاهدة الحلقة الأخيرة من الموسم الثامن مسلسل Game of Thrones".

وكان قد طرح تريلر تشويقى للموسم الثامن والأخير من GOT وبالرغم من مدة الفيديو التى استمرت لأقل من دقيقة إلا أنه يحتوى على الكثير من التوقعات، خاصة مع مواجهة الجليد والنار لبعضهما والتى تمثلت بتجسيد الجليد بالووايت ووكر والذئاب التى ترمز لـ"ستارك" وتجسيد النار بالأسد، التى ترمز لـ"اللانيستر"، والتى توقع الكثيرين نشوب حرب بين العائلتين بعد انتهاء الحرب الكبرى.

واستندت النظرية إلى احتمالية خسارة ستارك للحرب الكبرى وسيطرة جيوش الوايت ووكز على الشمال وزحفهم فيما بعد للقضاء على "اللانيستر" المتمثلين فى الأسد بقارة ويستروس.

الموسم الجديد من المقرر عرض أولى حلقاته فى إبريل المقبل، والتى ستضم 6 حلقات فقط تبلغ مدة كل حلقة حوالى ساعتين، وتتوقع شبكة قنوات HBO التليفزيونية، أن تحصد ما يقارب الـ50 مليون مشترك إضافى فى الفترة المقبلة قبل طرح الموسم الثامن والأخير من مسلسل الدراما والخيال العلمى Game of thrones، لمقرر طرحه أوائل العام المقبل، بحسب دراسة أجرتها مؤخرًا.

Game of thrones بدأ عرضه عام 2011، ويعد من أشهر مسلسلات الخيال العلمى الدرامية، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه على شبكة "HBO" الأمريكية، كما ترشح وحصل على العديد من الجوائز، وهو يروى قصة ملحمية بين 7 ممالك تتصارع على العرش، وهو مقتبس عن السلسلة الروائية "أغنية الجليد والنار" للكاتب جورج أر أر مارتن، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، إميليا كلارك، كيت هارينجتون، لينا هيدى، نيكولاج كوستير والدوا، بيتر دانكلينج، صوفى ترنر، مايسى ويليامز.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر