لو محتار تتفرج على فيلم السهرة .. اقرأ الموضوع

 
زكى مكاوى

معظم الأشخاص يحرصون على مشاهدة الأفلام الأجنبية خلال السهرة، لكنهم يحتاروا فى اختيار عمل مفضل، موقع "برايت سايد" بدوره حدد 5 أفلام رآهم هم الأفضل بالنسبة لمن يحلم بقضاء سهرة متميزة مع فيلم أجنبى يشاهده بصحبة العائلة..

فيلم popular
فيلم popular
popular بالنسبة لعشاق الأفلام الكوميدية فهذا هو الفيلم الفرنسى الذى يحتل مكانة كبيرة على التليفزيون الفرنسى نظراً لأنه يعرض أكثر من مرة كما حصل على أكثر من جائزة.
 
brooklyn
فيلم brooklyn

أما عشاق الأفلام التراجيدية فهناك فيلم Brooklyn الذى يدور حول قصة إمرأة شابة تدعى إيليس قررت ترك منزلها في قرية أيرلندية والذهاب إلى أمريكا، لكن أثناء وجودها فى أمريكا تتوق للعودة إلى منزلها الحقيقى والذى يختفى.

chalet girl
فيلم chalet girl

بعد ذلك يأتى الدور على الأفلام الرومانسية عبر فيلم Chalet  Girl الذى يتعرض للشاب كيم الذي يبحث عن وظيفة جيدة، قبل أن يتعرض لقصة حب خلال رحلته أثناء التزحلق على الجليد.

material girls
فيلم material girls

Material Girls هذا الفيلم فيعتبر النسخة المتطورة لبكيزة وزغلول فى هوليوود، خاصة أنه يتعرض لقصة شقيقتين من عائلة غنية جداً كما يظهر فى ميراثهم الممثل فى ملايين الدولارات بجانب شركة مستحضرات تجميل ناجحة، لكن ومع ذلك، فإن فضيحة تصنيع واحدة تضع موقف الأخوات المستقر في خطر شديد مثلما يظهر فى الفيلم.

just love me
فيلم just love me

أخيراً يأتى الفيلم الخامس فى القائمة Just Love Me وهو إنتاج بولندي يدور حول مهندس ناجح لديه كل شيء يمكن لشخص أن يحلم به لكنه وحده، وينفق أمسياته في مشاهدة التلفزيون.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر