بعد نجاح «هارى بوتر».. نجوم السلسلة يبدعون فى المسرح والغناء والإنتاج

بونى بونى
 
كتبت أمنية فايد
من المعروف أن فيلم "هارى بوتر" استمر تصويره لمدة 10 سنوات، حيث كرس أبطال العمل الأطفال ما يقرب من ثلث عملهم لهذا العمل المميز، والذى نال إعجاب الكبار والصغار.
رصد موقع "برايت سايد" حياة مجموعة من النجوم الصغار من سلسلة أفلام هارى بوتر بعد انتهائهم من أدوارهم التمثيلية والتعرف على المهن التى يعملون فيها حاليا..
 
 
1
 
بونى رايت..
قامت بدور "جينى ويزلى" فى سلسلة أفلام هارى بوتر، استمرت فى مهنة التمثيل بعد الانتهاء من هارى بوتر، فتألقت فى 13 فيلما وأسست شركة أفلام خاصة بها، وتعمل حاليا كاتبة سيناريو ومخرجة أفلام ومنتجة بالإضافة إلى مشاركتها فى الأنشطة الخيرية.
 
 
2
 
جيمس وأوليفر فيلبس..
ممثلان توأم عرفا بلعبهما دور التوأم "فريد ويزلى" و"جورج ويزلى" فى سلسلة أفلام هارى بوتر، اليوم يعملون فى الأفلام وشاركوا فى الموسم الثالث من المملكة، بالإضافة إلى لعب الجولف والقيام بالأعمال الخيرية.
 
 
3
 
لوقا يونجبلود..
لعب دور "لى جوردان"، وهو فى عمر الـ23، لعب دور البطولة فى 10 مسلسلات تليفزيونية، والآن يلعب أحد الأدوار الرئيسية فى مسلسل Galavant، بالإضافة إلى عمله فى المسرح والغناء أيضا.
 
 
4
 
هيو ميتشل..
لعب دور "كولين كريفى"، وفى الوقت الحالى شارك فى 16 فيلما، بالإضافة إلى عمله كملحن ومغنى ومصور.
 
 
5
 
ماثيو لويس..
والذى لعب دور "نيفيل لونجبوتوم"، والآن يواصل "ماثيو" مهنته فى التمثيل.
 
 
6
 
توم فيلتون..
لعب دور "دراكو مالفوى" فى سلسلة أفلام هارى، وكان عدوا له، ولكن فى الواقع كان هو صديق لـ"دانيال رادكليف"، والآن لديه ألبومات فى موسيقى، بالإضافة إلى استكماله لمهنة التمثيل فى الأفلام.
 
 
7
 
شون بيجر ستاف..
لعب دور "أوليفر وود" قائد فريق "جريفندور كويدتش"، والآن يواصل بناء حياته المهنية فى التمثيل.
 
 
8
 
هارى ميلينج..
لعب دور "دودلى دورسلى"، تخرج حاليا من أكاديمية لندن للموسيقى والفنون المسرحية، ويعمل فى مجال المسارح ويشارك فى الأفلام والمسلسلات التليفزيونية.
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر