نكشف تفاصيل انسحاب هنا شيحا من مسلسل هذا المساء والاستعانة بحنان مطاوع بدلا منها

هنا شيحا هنا شيحا
 
داليا سيد

تُصور الفنانة حنان مطاوع دورها فى مسلسل «هذا المساء» للمخرج تامر محسن، المقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل على شاشة CBC، حيث التحقت حنان بأسرة العمل فى وقت متأخر بعد الانسحاب المفاجىء للفنانة هنا شيحة قبل بدء تصوير دورها بأيام.

وتكتم صناع المسلسل على اعلان انسحاب هنا شحية رغم أن ذلك تم منذ شهر تقريباً، الا أن مصدر من العمل كشف لـ«عين» أن انسحاب هنا جاء بسبب الاختلاف حول بعض التفاصيل فى الدور والدعاية والأجر وهذا ما جعلها تنسحب قبل تصوير دروها بأيام قليلة ليتم الاستعانة بحنان مطاوع فى الدور، الذى تقدم من خلال «معلمة في مسمط» يقع في حبها الفنان إياد نصار.

مسلسل هذا المساء من بطولة إياد نصار، محمد فراج ،أروى جودة، أحمد داود، سمر مرسي، ومن تأليف ورشة كتابة تحت إشراف المخرج تامر محسن، إخراج تامر محسن، إنتاج محمد مشيش شركة بى لينك.

وتشارك هنا شيحا حاليًا في مسلسلين آخرين للعرض فى شهر رمضان المقبل هما «لعبة الصمت» بطولة ياسر جلال ومحمود عبد المغنى ودينا فؤاد وإخراج أحمد سمير فرج، و«الطوفان» الذي يشارك في بطولته عددا من النجوم منهم وفاء عامر، أحمد زاهر، أيتن عامر، أحمد بدير، ريهام عبد الغفور، وقصة بشير الديك، وسيناريو وحوار وائل حمد ومحمد رجائي، وإخراج خيرى بشارة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر