«أفاتار و500 يوم فى الصيف».. أفلام كانت النهاية السعيدة بهم كذبة

أفاتار أفاتار
 
إسراء سرحان
غالبًا ما تكون نهايات بعض الأفلام الشهيرة غير واضحة، لذا يتوصل المشجعون إلى نظريات حول الطرق المحتملة التى ستتبعها القصة بعد النهاية، حسب أهوائهم أو ما يريدون، لذلك تعرف معنا على بعض أفكار المعجبين حول كيفية انتهاء بعض الأفلام المشهورة فعليًّا.
 
1
 
Eternal Sunshine of the Spotless Mind
كيف انتهى الفيلم: استمع جويل وكليمنتين إلى الأشرطة الصوتية باعترافاتهما قبل أن تمحى ذكرياتهما، يتعلمون كل شىء عن جوانبهم السلبية، ولكنهم قرروا إعطاء بعضهم البعض فرصة وبدء علاقتهم من جديد.
 
الحقيقة المحبطة: لقد رأينا عواقب محو الذاكرة ثم إرجاعها إلى 3 أشخاص، لم يتمكن اثنان منهم من إعطاء حبهم فرصة ثانية، ودمر الشخص الثالث حياتها المهنية والشركة بأكملها، وماذا عن أولئك الذين لم يحذفوا العلاقات غير السعيدة، لكنهم محوا تجارب مؤلمة؟ ماذا سيحدث لهم عندما تعود ذاكرتهم إليهم؟
 
 
2
 
Avatar
كيف انتهى الفيلم: فاز نافى وجعل الناس يغادرون باندورا، أصبح جيك زعيم العشيرة وغير جسمه.
 
الحقيقة المحبطة: لقد وصل الناس إلى باندورا للحصول على عظمة غير عتيقة تساعدهم على البقاء على قيد الحياة، كان الهدف الأولى لجيك هو التفاوض من أجل تجنب الصراع لكنه غيّر مهمته، وشن حرباً، ومن المرجح أن يكون مسؤولاً عن موت شخصيته.
 
 
3
 
500 days of summer
كيف انتهى الفيلم: توم ينهى العلاقة مع «سامر» ويذهب إلى مقابلة عمل حيث يلتقى فتاة تدعى أوتمن أو الخريف، ويوافق على الذهاب إلى موعد معها، ويفترض أن يبدأ الدورة من جديد.
 
الحقيقة المحبطة: على الرغم من حقيقة أن الخريف يبدو كفتاة جميلة، إلا أنها تفسد كل التقدم الذى حققه توم، ويعود توم إلى نقطة البداية لأنه يدخل فى علاقة جديدة مبكرة جدًا. 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر