«الجمال فى روح صاحبه».. مشاهير فخورة بشكلها على الطبيعة وترفض عمليات التجميل

ناتالي دورمر ناتالي دورمر
 
إسراء سرحان

دائما يعامل الجمهور المشاهير والنجوم كأنهم ايقونات للجمال، إلا إنهم ليسوا دائمًا مثاليين، لكنهم تمكنوا من استخدام مظاهرهم غير العادية لمصلحتهم الخاصة، حيث يؤمنون أن لا يوجد أشخاص مثاليون فى العالم، فلماذا لا نقبل بعضنا البعض على ما نحن عليه.                       

كيت هدسون

1
 

البعض منا لديه آذان مدببة ويقلق بشأن إظهارها، لكن يجب أن تنظر إلى نجم هوليوود كمثال،حيث كانت «كيت هودسون» واحدة من هؤلاء لكنها لا تخفى أذنيها فى شعرها، حتى إنها تفعل كل شىء لإبراز هذه الميزة التى تعتبرها خاصة، وفى الآونة الأخيرة حصلت على قصة شعر قصيرة، تظهر آذانها المدببة بسهولة لأى شخص.

ناتالى دورمر

2

 

تعاني ناتالى دورمر من شلل العصب الوجهي الذى حصلت عليه أثناء الولادة، الضرر بالكاد ملحوظ عندما تكون الممثلة مبتسمة، ولكن يمكن رؤيتها بشكل أكبر عندما يكون وجهها مسترخياً، ومع ذلك لم يلاحظ معظم المشاهدين ذلك لأن فنانين الماكياج ذوى الخبرة يمكنهم إخفاء هذه المشكلة.

فورست ويتيكر

3

لدى «فوريست ويتيكر» حالة تدلى الجفن، حيث تبدو واحدة من عينيه مغلقة قليلاً، يمكن إصلاح هذه المشكلة بجراحة ولكن لا يريد الممثل القيام بها.

كايلى جينر

4

عندما كانت فى سن الـ5، اخترق ساق كايلى جينر سياج معدنى، عندما كانت تلعب الغميضة مع أختها، الآن، لديها ندبة كبيرة على وركها الأيسر، لكنها لن تجرى عملية جراحية لإزالة الندبة، وليس لديها مشكلة فى ارتداء الفساتين القصيرة.

تينا فاى

5
 

عندما كانت تينا فاى تبلغ من العمر خمس سنوات، تعرضت للهجوم، حيث قام رجل بقطع وجهها بسكين، على إثرها عانت تينا من ندبة على وجهها منذ ذلك الحين.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر