محمود عبد المغنى يبدأ تصوير فيلم «حملة فرعون» فى لبنان

محمود عبد المغنى محمود عبد المغنى
 
مصطفى القصبى

بدأ الفنان محمود عبدالمغنى تصوير عدد من مشاهده ضمن أحداث فيلمه الجديد "حملة فرعون" فى لبنان، مع الفنان عمرو سعد وروبى ومحمد لطفى تحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز، على أن يستمر التصوير ببيروت لعدة أيام، ويعود بعدها فريق العمل لاستكمال تصوير الفيلم بالعديد من المناطق المتفرقة بالقاهرة.

وتدور قصة الفيلم حول العظماء السبعة الذين قدمهم الممثل عادل إمام فى "شمس الزناتى"، ولكن بمعالجة جديدة تناسب العصر الجديد.

ويعد هذا اللقاء الأول الذى يجمع عبدالمغنى وعمرو سعد وروبى، مع رؤوف عبد العزيز كمخرج خاصة بعدما تألقه خلال الفترة الماضية فى إثبات موهبة الإخراجية من خلال إخراج العديد من الأعمال الدرامية والتى حققت نجاحا باهرا كان آخرها مسلسل "فوق السحاب" الذى عرض رمضان الماضى، ونال عنه أفضل مخرج فى دراما رمضان 2018.

يذكر أن آخر أعمال محمود عبدالمغنى فيلم "الكهف" شارك فى بطولته مع ماجد المصرى، روجينا، مى سليم، إبراهيم نصر، محمد عادل إيهاب فهمى، عايدة رياض وآخرون، تأليف سامح سر الختم، إخراج أمير شوقى، وتدور أحداثه فى إطار شعبى من خلال مزيج من القصص الإنسانية والرومانسية، وتظهر فيه الحارة الشعبية بشكلها الحالى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر