واثق من نفسك ولا مبدع.. سمات شخصيتك من طريقة تعاملك مع هاتفك الذكى

طريقة مسك الهاتف طريقة مسك الهاتف
 
أمنية فايد

مع دقات الأيام الأخيرة من عام 2018 تخرج الاحصاءات لما حدث فى هذا العام والأرقام المتوقعة لشكل حياتنا فى السنوات القادمة، ومن التوقعات المحتملة والتى أكد عليها الباحثون، أنه بحلول بداية عام 2020 سيكون هناك أكثر من 3 بليون مستخدم للهواتف الذكية.

وتعتبر هذه الحقيقة ليست فقط مثيرة للاهتمام من ناحية كثرة العدد المستخدم لهذه التكنولوجيا بل هناك حقائق نفسية لهذه الحقيقة، حيث يمكن من خلال رؤية طريقة امساك الهاتف الذاكية والتعامل عليه الكشف عن الكثير من السمات الشخصية لصاحبه.

رصد موقع "برايت سايد" أكثر 4 طرق شيوعا لإمساك الهاتف بين مستخدمى الهواتف الذكية وما هى سمات كل شخص وفقا لطريقة إمساكه للهاتف..

1
 
الإمساك بالهاتف والعمل عليه باستخدام يد واحدة..
إذا كنت من النوع الذى ينتقل بين صفحات الهاتف من خلال النقر والكتابة بيد واحدة فقط، فانت شخص واثق من نفسك ومستعد للمخاطرة بكل شىء، ولكن بحكمة مما يساعدك على تحقيق النتائج المرجوة، ولكن ينصحك خبراء علم النفس بضرورة التفكير فيما إذا كنت بحاجة إلى شخص فى حياتك أم لا قبل اتخاذ قرار حول بدء العلاقة فالغالبية يراك شخصية معزولة ووحيدة.
 
 
2
 
استخدام يد واحدة لتثبيت الهاتف والإبهام من جهة أخرى للعمل مع الشاشة..
هذه الطريقة فى حمل الهاتف تشير إلى حكمتك أنت شخصية بديهية وذكية وحكيمة تحسب أفعالك عدة خطوات قبل اتخاذ الخطوة الاولى، تميل إلى التفكير فى كل ما يحدث فى حياتك مما يجعل من الصعب جدا خداعك، ولكن من عيوب هذه الشخصية هو اتخاذه قرارات سريعة وغير مدروسة وهو ما يلحق الضرر بك فى بعض الأحيان.
 
 
3
 
استخدام كلتا اليدين لحمل الهاتف واستخدامه..
هذه الطريق تدل على حبك للسرعة، أنت سريع وفعال ومستعد لاتخاذ القرارات على الفور، ويمكنك التكيف بسهولة مع البيئة سريعة التغيير والعمل بفعالية فى ظروف جديدة، ولكن عندما يتعلق الأمر بالحب، فإن كفاءتك لا تعمل بشكل جيد هنا، فغالبا ما تفشل فى الاقتراب من شخص تحبه بسبب هذا العيب.
 
 
4
 
استخدام يد واحدة لإسناد الهاتف وإصبع السبابه من جهة أخرى للعمل على الشاشة..
هذه الطريقة تدل على الإبداع، لديك مجموعة كبيرة من الأفكار العظيمة التى تحاول تنفيذها فى الحياة وأنت تفعل ذلك بشكل جيد، كنت ترغب فى أن تكون وحيدا للحصول على كل أفكارك معا وخلق تحفة أخرى من شأنها أن تدهش العالم، سواء كان مشروعا جديدا أو لوحة أو كتابا فإن أعمالك تحقق نجاحا كبيرة.
وفى العلاقات الرومانسية يتحول إبداعك إلى خجل، والذى يمنعك فى الغالب من تطوير علاقتك، ومع ذلك بمجرد أن يتعرف شخص ما عليك بشكل أفضل سيكون بالتأكيد مندهشا من شخصيتك.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر