«يايا» يكشف كواليس لقائه بمشاهير هوليوود على إينرجى وعن دخوله مجال التمثيل

يايا و باسم كميل يايا و باسم كميل
 
فى حلقة خاصة حل المذيع المصرى العالمى يحيى، والمعروف بـ"يايا" ضيفًا على المذيع باسم كميل ببرنامجه "السيرك"، على راديو إينرجى تردد 92.1.

وخلال الحلقة التى امتدت على مدار ساعة كاملة كشف "يايا"، والذى عمل لفترة فى البرنامج الكوميدى الشهير Jimmy kimmelالعديد من كواليس التقاطه الصور مع أكبر وأهم نجوم العالم ومصر، وقال أن بدء التصوير مع النجوم منذ الثمانينات فهو يعشق الكثير منهم.

وأكد "يايا المصرى" أنه سافر من الإسكندرية، للعمل على أحد المراكب ثم سافر إلى أمريكا بعد ذلك وعمل كـ "سباك" و"عامل" فى بعض المهن حتى استهوته هواية التصوير مع المشاهير.

وتابع خلال الحلقة: أن أول فنان مصرى التقط معه صورة هو الراحل محمد رشدى، وكانت صورة رائعة، ويحتفظ بها حتى الآن، وعن النجم الذى التقط مع صور أكثر من غيره كان العالمى سيلفستر ستالون وبراد بيت بسبب تواجدهم المستمر فى أغلب المناسبات.

وأضاف أنه كان يتمنى التصوير مع كل من حسين رياض، إسماعيل ياسين والراحل عبدالفتاح القصرى والعالمى شارلى شابلن فهو يحبهم كثيرًا ويحبهم أعمالهم، مؤكدًا عن حب الكثير من نجوم هوليوود له ولتواجده على السجادة الحمراء.

وكشف "يايا" عن أكثر صورة عزيزة على قلبه وهى صورته مع آل باتشينو، ووصفه بأنه شخص قليل الحديث على حد وصفه، وكشف أنه يقوم بشراء العديد من الهدايا من خان الخليلى، ويهديها للنجوم على السجادة الحمراء.

وبسؤال كميل له عن أجمل النجوم فى الواقع بعيدًا عن عدسات الكاميرات قال النجم براد بيت والكثير من النجوم، مشيرا أن النجمة أنجلينا جولى ووالدها من أفضل الشخصيات فى الواقع، وإنها ساهمت كثيرًا فى تغيير شخصية زوجها السابق براد بيت.

"يايا" فى حديثه أكد أنه شعر بالحزن من تواجد الباباراتزى بشكل كبير حول الراحل مايكل جاسكون قائلاً: "صعب عليا جدا"، من الكاميرات الكثيرة حوله، كما كشف أن جاكسون أبدى إعجابه به، وبما يضفيه من بهجة ومرح.

وخلال اللقاء وجه يايا كلمة للمصريين قال فيها: "من الضرورى الحفاظ على البلد أنا عشت برا، وتعلمت منهم النظام والنظافة وهذا غير موجود فى شوارعنا أو فى مجتمعنا، من الضرورى احترام الكبير بشكل أكثر مما هو موجود الآن"، وختم يايا كلمته للمصريين قائلاً: "مصر جميلة جدًا حافظوا عليها".

وبالعودة عن حياته وسط النجوم قال: "ما أفعله معهم يحصل معى فهناك بعض الأشخاص يطلبوا التصوير معى وذات مرة أهديت فتاة صورة تجمعنى ببراد بيت ووقعت لها عليها".

وأجاب يايا عن سؤال كميل عن السر وراء حب النجوم له والتصوير معه، قال: "ما يحدث معى نعمة من الله أنا ساعدت الكثير فى حياتى فربنا بيرجعلى ده فى حب الناس ليا".

وعن مشاريعه الفترة المقبلة، قال إنه يستعد لبرنامج عالمى جديد يقدمه بجانب قيامه بعمل ريفيو لعدد كبير من الأفلام الأجنبية قبل عرضها، مضيفا أن كميل قال له "أنت كده مشهور"، قال يايا: "آه أنا ممكن أبقى مشهور بس لسه بعمل شغل كهرباء وسباكة".

وعن دخوله مجال التمثيل، قال إنه تلقى عرضا من المنتج محمد حفظى فى مسلسل جديد له، ولكن حتى الآن ليس هناك أى تفاصيل عنه، وختم حديثه بأنه طلب من سيلفستر ستالون التمثيل معه ولو مشهد واحد فى أى فيلم قادم له، مشيرًا إلى احتياجه الشديد لمدير أعمال.

"يايا المصرى" ظهر كثيرًا مع الإعلامى الأمريكى Jimmy Kimmel، فى برنامجه حيث استضافه مرارًا، وبعد ذلك ذاع صيته فى الإعلام الأمريكى من خلاله، خاصة بسبب طريقة نطقه للغة الإنجليزية وخفة ظله، مما جعله يكون مذيعا لتقديم فقرة ثابتة عن الأفلام التى تعرض بالصالات الأمريكية، خلال برنامجه الفترة الماضية.

 
يايا (1)
 

يايا (3)
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر