مقابل 70 مليون إسترلينى.. تشيلسى يفتح المزاد حول نجم مدريد «إيسكو»

ايسكو ايسكو
 
ذكى مكاوى

كشفت المواقع العالمية الرياضية، عن أنباء جديدة بخصوص لاعب ريال مدريد ونجمه إيسكو، الذى اقترب من الرحيل عن صفوف الفريق الملكى، حيث يرتبط بأخبار عديدة من جانب أندية إنجليزية مثل أرسنال والسيتى وتشيلسى، الذى يرغب مدربوها فى إقناع اللاعب بالانضمام إلى الدورى الإنجليزى يناير المقبل، ليستغلوا عدم مشاركته أساسيًا منذ تولى سولارى الإدارة الفنية للفريق، بالإضافة إلى رغبة بعض الجماهير فى الاستغناء عن لاعبى الجيل القديم من إيسكو وبيل لمنح نجوم آخرين الفرصة.

7595644-0-image-m-70_1545179619851
 
إيسكو لا يعد الخيار الأفضل بالنسبة إلى المدرب سولارى، وبالتالى لا يبدأ به أساسيأً منذ توليه إدارة الفريق، وهو الأمر الذى يقتنع به أيضاً بيريز رئيس الريال.

تشيلسى وفقًا لموقع ذا صن البريطانى بدأ المفاوضات باكرًا، حيث يرغب سارى المدير الفنى للفريق بضم اللاعب بأى طريقة ممكنة، لأنه يعد واحدا من مشجعى اللاعب والمعجبين بأسلوبه، كما أنه يؤمن بأن إيسكو سيشكل ثنائى نارى فى خط الوسط الهجومى مع إيدين هازارد، خاصة أن المدرب الإيطالى الشهير يفضل اللاعب بثنائى هجومى فى خط الوسط خلف مهاجم واحد، وبالتالى لن يجد أفضل من هازارد وإيسكو.

7595692-0-image-a-68_1545179611108

 
سارى مدرب تشيلسى يؤمن بأن اللاعب لديه الكثير ليقدمه خلال المواسم المقبلة مع الفريق اللندنى.

موقع "ذا صن" أكد خلال تقريره حول اللاعب بأن النادى اللندنى وضع سعره الأولى من أجل ضم إيسكو مقابل 70 مليون جنيه إسترلينى، وهو الرقم الذى ربما يزيد خلال الفترة المقبلة أمام الرغبة الكبيرة من جانب جوارديولا الذى يعشق بالتأكيد تلك النوعية من اللاعبين، الذين يمتلكون دقة فى التمرير ومهارة كبيرة، بالإضافة لقوة بدنية إلى جانب رغبة إيمرى مدرب أرسنال فى تدعيم صفوف فريقه بلاعب من تلك النوعية.

860

إدارة إرسنال مستعدة لتلبية رغبات إيمرى لما فعله برفقة الفريق من طفرة تشعر بها الجماهير.

109730
 
جوارديولا المدير الفني لتشيلسى يؤمن بأن ايسكو سيفيده بشكل كبير للحفاظ على لقب الدورى للعام الثانى على التوالى خاصة مع كبر سن سيلفا.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر