حقائق عن "جيم أوف ثرونز" تجعلك تشاهده من زاوية أخرى

صراع العروش صراع العروش
 
إسراء سرحان
يعد مسلسل «صراع العروش» واحدا من أهم مسلسلات العالم، حيث خطف الأنظار وبشدة لما قدمه من حبكة وأداء وسيناريو رائع، وتتضمن تلك الملحمة 7 أجزاء وفى انتظار صدور الثامن فى عام 2019، وهناك تفاصيل صغيرة مستترة لا تقل أهمية عن الخطوط الرئيسية، لذلك تعرف معنا على القصص وراء بعض مشاهد المسلسل التلفزيونى المفضل لدى العديد حول العالم.
 
يمكنك تعلم لغة الـDothraki
تحتوى لغة الـDothraki على مفردات أكثر من 3000 كلمة وتستمر فى التزايد خلال مواسم المسلسل، وتم إنشاء اللغة بواسطة David J. Peterson خاصة للمسلسل التلفزيونى، وارتفع نجاح لعبة Game of Thrones بارتفاع عدد الأشخاص الذين يرغبون فى تعلم Dothraki.
 
فطيرة الحمام 
العديد منا يتذكر فطيرة الحمام الشهيرة، التى تقدم فى وليمة الملك جوفرى، لم يتم إنشاء وصفة الفطيرة من قبل جورج ر. مارتن، لكنه استعارها من مؤلف القرن السادس عشر جيوفانى دى روسيلى، فى المسلسل كانت الكعكة حقيقية.
 
2
 
أكثر العروض التليفزيونية مقرصنة 
ضرب مسلس لعبة العروش جميع التقييمات الممكنة وأصبح واجد من معظم المسلسلات التلفزيونية المقرصنة فى كل العصور، حيث قام عدد كبير من الأشخاص بتنزيل البرنامج بشكل غير قانونى من مواقع تورنت لعدة سنوات على التوالى، وبذلك أصبح جيم أوف ثرونز متصدر قائمة أكثر العروض المقرصنة.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر