3 لاعبين فى خطر بسبب نفاثة الأهلى الجديدة «جيرالدو»

جيرالدو جيرالدو
 
حسام الحاج

أنهى النادى الأهلى إجراءات التعاقد مع جيرالدو سيلفا صانع ألعاب أول أغسطس الأنجولى مقابل مليون دولار، بعد منافسة شرسة بين المارد الاحمر والترجى التونسى انتهت بحصول الأول على الصفقة، بالرغم من أن اللاعب لن يشارك مع الفريق فى دورى أبطال أفريقيا بعد خوضه مباراة مع فريقه الأنجولى أمام أوثو دويو الكونغولى فى الدور التمهيدى من التصفيات.

جيرالدو من اللاعبين المميزين جدا ويمتلك قدرات بدنية عالية، فضلا عن المستوى الفنى الرائع الذى ظهر به مع فريقه الأنجولى، وقاده إلى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا النسخة الماضية قبل أن يخرج بالظلم التحكيمى أمام الترجى التونسى.

يلعب الأنجولى جيرالدو صاحب الـ27 عاما يلعب فى مركز الجناح والمهاجم الوهمى، شارك من قبل مع فريق أتلتيكو جيونينسى البرازيلى فى الدرجة الثانية، قبل أن ينضم لفريق أول أغسطس الأنجولى ويتألق فى دورى أبطال إفريقيا الموسم الماضى، وسجل الجناح الأنجولى 4 أهداف وصنع هدفين خلال مشاركته فى 10 مباريات فى إفريقيا الموسم الماضى.

جيرالدو يهدد عرش 3 لاعبين فى القلعة الحمراء نسلط عليهم الضوء فى السطور التالية...

مروان محسن

بدأ مروان يستعيد عافيته بعد حالة النقد اللاذعة التى تعرض لها طوال الفترة الماضية بسبب هبوط مستواه سواء مع المارد الأحمر أو مع المنتخب، وذلك بتألقه فى مواجهة طلائع الجيش بتسجيله ثنائية، فضلا عن إحرازه هدفا فى مواجهة جيما الإثيوبى فى ذهاب دور الـ32 من دورى أبطال أفريقيا، وهدفا أمام النجوم فى الدورى.

قدوم جيرالدو ربما يقضى على طموحات مروان محسن فى التواجد بالتشكيلة الأساسية للأحمر فى الفترة المقبلة أو حتى برحيله نهائيا عن صفوف القلعة الحمراء الأمر الذى يجهل مصير اللاعب فى خطر خلال الفترة المقبلة.

وليد أزارو

يأتى الدور على المغربى وليد أزارو الذى تراجع مستواه فى الفترة الأخيرة، وبات بعيدا عن التسجيل بعد حصوله على جائزة هداف المسابقة فى الموسم الماضى، والتألق اللافت للنظر مع فريقه فى دورى أبطال أفريقيا.

وليد أزارو انشغل ببعض العروض الخارجية، التى شتت ذهنه وابعدته عن مستواه مع الأهلى، لذلك قدوم جيرالدو من المحتمل أن يجعل مستقبل أزارو فى مهب الريح، خصوصا أنه ستأخذ مكان أجنبى فى القائمة.

كوليبالى

لم يترك المالى ساليف كوليبالى بصمة مع الأحمر منذ قدومه للفريق فى ولاية الفرنسى باتريس كارتيرون، فضلا عن العديد من الأخطاء التى وقع فيها فى الخط الخلفى، وبات رحيلا أمرا مثارا فى الفترة الحالية داخل أروقة القلعة الحمراء للاستفادة من مقعده للأجنبى جيرالدو.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر