ميجان تظهر بخاتم على هيئة «كف الحسد» بفص الياقوت الأزرق والعين المفتحة

ميجان ميجان
 
هبة مكى

منذ أن دخلت ميجان ماركل قصر العائلة المالكة، قامت بفرض أسلوبها وشخصيتها وأوصلت العديد من الرسائل المهمة فى ذلك، بعد أن خرجت عن القواعد الملكية عدة مرات وتقبل القصر هذا، من أن أكثر الأشياء التى كسرت فيها ميجان بروتوكولات القصر اختيارها للملابس وطريقة حياتها ووصل الأمر إلى الإكسسوار. 

اختارت الدوقة الحامل فى زيارتها الخاصة إلى دار رعاية "رويال فارايتى" أمس، ارتداء خاتم ما يعادل 5700 جنيه مصرى والذى حمل معنى خفيًا.

ميجان اثناء زيارتها أمس
ميجان بخاتم خمسة وخميسة
 
ويُقال إن قطعة المجوهرات "خمسة" التى ارتدتها ميجان وتحمل العلامة التجارية "ميلكا"، توفر لمرتديها الحماية والسعادة والثروة والصحة والحظ السعيد، ويحتوى الخاتم على حجر رقيق من الياقوت، على شكل يد "كف الحسد" وهى تميمة قديمة فى الشرق الأوسط ترمز إلى صد الحسد.
 
ويبدو أن هذا الخيار من الاكسسوارات هو الأكثر ملائمة حالياً، نظرا لانتشار القصص المحيطة بخلاف ميجان المتواصل مع والدها والجدل المثار حول صورتها مع الأمير هارى التى اختاروها فى بطاقة عيد الميلاد الخاصة بهم، بالإضافة لشائعات عدم التوافق بينها وبين كيت ميدلتون زوجة الأمير وليام وانتقالهما إلى منزل جديد.
 
خاتم الكف
خاتم الكف
 

وتعد مليكا مصممة الخاتم من أشهر مصممات المجوهرات وتصنع مجموعة من القطع الفريدة ويقتنى من بين مجموعتها العديد من النجمات والمشاهير مثل مادونا وبيونسيه وميجان ماركل.

ميجان التى ظهر عليها الحمل بشكل كبير، زارت دار الرعاية التى تشرف عليها العائلة للتعرف عن الدار أكثر والأنشطة التى تقوم بها وظهرت فى الزيارة بثوب بلغ ثمنه 834 جنيهًا استرلينيًا من الماركة Brock Collection مع بالطو من الصوف بسعر 500 جنيه استرلينى من العلامة التجارية الكندية "Soia & Kyo".

 

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر