العراقية أمل عباس: أحلام وقفت معى وتكفلت بمصاريف علاجى

أمل عباس أمل عباس
 
محمد تهامى زكى

فى أول ظهور بها بعد أزمتها الصحية الأخيرة، كشفت الفنانة العراقية أمل عباس، أن الفنانة أحلام الشماسى، تكفلت بجزء كبير من تكلفة علاجها.

وظهرت أمل على كرسى متحرك، خلال لقاء تليفزيونى على أحد القنوات الكويتية، قائلة: "والله ما قصرت الفنانة أحلام الشامسى، كتر الله خيرها وعطاها العافية، اتكفلت بمصاريف السفر والإقامة فى الفندق، وأضافت "الكثير من الفنانين أيضا وقفوا معى، منهم حياة الفهد، هدى حسين، هيا الشعيبى وإلهام الفضالة".

وكشف الفنانة الكويتية، أن السّبب الأساسى لتدهور حالتها الصحية، هو احتباس الأملاح فى جسدها، بسبب توقّف صمامين فى القلب عن العمل، فكان يصيبها بانتفاخ فى بطنها وباقى جسمها، مؤكدة أنها أجريت عمليتين وليس عملية واحدة فى الهند، الأولى عبارة عن تغيير صمامين فى القلب، والثانية كانت فى الظهر لإزالة كتلة من الدم المتجمع وكانت دون بنج.

وتابعت أمل، الإجهاد وقلّة النّوم كانا سببين رئيسيين فى مرضها؛ لأنّها كانت لا تعطى لجسمها الحق الكافى من الراحة والنوم.

وكانت الفنانة الكويتية الكبيرة أمل عباس، تعرضت لوعكة صحية شديدة فى بداية شهر سبتمبر الماضى، جعلها تناشد جمهورها والمحبين لها بمساعدتها فى تكاليف العلاج، حتى تتمكن من إجراء عملية قسطرة فى القلب، وقالت من خلال فيديو لها مجهشة بالبكاء: "أطالب جمهورى بأن يقف وقفة سولى قسطرة عشان الكبد، الحين مطلوب منى قسطرة عشان القلب ومطلوب منى مبلغ مو قادرة أدفعه، جمهورى الكريم تكفون لا تقصرون معى، أنا لكم ومنكم وبنيتكم لا تقصرون معى تكفون، طلبتكم ما إلى غير الله وأنتم".

فيديو

الفنانة #أمل_عباس توجه نداء إنسانياً لمساعدتها في تأمين تكاليف استكمال علاجها كونها تحتاج لعملية جراحية جديدة#الكويت pic.twitter.com/1pBExD0qUh

— ديوان الكويت 🇰🇼 (@aldew3n_q8) ٥ سبتمبر ٢٠١٨

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر