بعد وصولها الـ49.. جينفر لوبيز تكشف أسرار العناية ببشرتها

جينيفر لوبيز جينيفر لوبيز
 
الجميع يتسائل دائمًا عن السر وراء جمال المغنية "جينفر لوبيز"، وما هو الروتين الذى تعتمده للحفاظ على بشرتها حتى الآن، فهى تؤكد أنها لا تعتمد على حقن البوتوكس والفيلر وتستخدم الطرق الطبيعية  للحفاظ على بشرتها.

 وفقًا لما جاء بموقع "Harpersbazzar"، صرحت "جينفر لوبيز" فى لقاء لها أثناء عرض  فيلمها "Second Act "، بأنها تعمل منذ فترة على إنتاج خط للعناية بالبشرة، مضيفة: لأنى أريد أن أضع كل أسرارى للعناية بالبشرة فى هذا المنتج.

جينفر لوبيز
جينفر لوبيز

وعن سؤالها عن نظام العناية ببشرتها، قالت المغنية البالغة من العمر 49 عامًا: إنها تعتنى ببشرتها جيدًا وأنها تستخدم الكثير من منتجات العناية بالبشرة خصوصًا مع تقدمها فى السن، وعن منتجها الجديد قالت جينفر لوبيرز إنها تريد أن تضع كل شىء له علاقة بالعناية بالبشرة فى منتج واحد تستطيع النساء الاعتماد عليه بدون الحاجة لاستخدام حقن البوتوكس.

جينفر لوبيز
جينفر لوبيز

ودائمًا ما تنشر "جينفر لوبيز" صورًا لها على صفحتها الخاصة على إنستجرام بدون مكياج خصوصًا عندما تريد أن تتحدث مع معجبيها من خلال فيديو فهى لا تعتمد على وضع المكياج وتظهر بطبيعتها، لذلك يتساءل الجميع عن السر وراء بريق وإشراقة بشرتها، ما لفت انتباهها لإطلاق مجموعة للعناية بالبشرة

جينفلر لوبيز بدون مكياج
جينفر لوبيز بدون مكياج

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر