حمدى فتحى لاعب إنبى يقترب من الانضمام للأهلى

حمدي فتحي حمدي فتحي
 
سليمان النقر

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى أن التعاقد مع مارتن لارساتى المدير الفنى الجديد للأهلى شىء جيد وأهدافه مع الفريق واضحة وهى تحقيق البطولات والانتصارات من خلال العمل، وهذا ما أكد عليه والجهاز الفنى لديه عمل كثير ويتمنى التوفيق فيه.

قال عبد الحفيظ فى تصريحات خاصة لبرنامج من الآخر مع محمد شبانه عبر إذاعة شعبى إف أم إن المنافسة أمام الأهلى سواء على المستوى المحلى والأفريقى ليست سهلة، فهناك فرق كثيرة جيدة فى الدورى النصرى وأيضاً على المستوى الأفريقى لكن يجب أن يفكر الأهلى بشكل واقعى من خلال تجهيز الفريق وتقويته ثم النظر إلى المنافسين.

وأوضح مدير الكرة بالأهلى أن التعامل مع الغيابات فى مباراة الإياب أمام جيما أبا جيفار الأثيوبى بدور الـ 32 بدورى أبطال أفريقيا سيكون بواقعية دون مبررات ويتم التعامل مع الموقف الحالى حتى يتم تحقيق الهدف المرجو.

وعن إعارة الأنجولى جيرالدو دا سيلفا لاعب أول أغسطس المتعاقد حديثاً مع القلعة الحمراء لعدم إمكانية قيده بالقائمة الأفريقية قال عبد الحفيظ، "تعاقدنا معه ونعلم كيف نتعامل، وكل الأمور التنظيمية والإدارية نعمل حسابها ".

وفيما يخص ملف الراحلين عن الأهلى صرح أن هناك جهازا فنيا جديدا بقيادة لاسارتى سيناقش ظروف الفريق وقائمته وتحديد اللاعبين الراحلين والمستمرين مع الفريق لنهاية الموسم.

أضاف عبد الحفيظ أن النادى الأهلى يسير بخطوات ثابتة بشأن التعاقد مع حمدى فتحى لاعب إنبى وتم قطع مسافة كبيرة فى التعاقد ويتمنى أن تنتهى على خير.

وعن توقف صفقة محمد أمين بن عمر لاعب التونسى قال "هناك صفقات تقترب وتبعد من الأهلى وصفقات أخرى تم قطع فيها مسافات كبيرة لكن بن عمر لاعب جيد جداً لكن الأهلى لم يتفاوض مع إدارة ناديه وكل الاحترام بالتأكيد لجميع الأندية التونسية وعندما نريد التعاقد سندخل من الباب".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر