إبداعات شجرة كريسماس المشاهير فى 10 صور

كورتني كاردشيان كورتني كاردشيان
 
هبة مكى

مع اقتراب عيد الميلاد، حرص الكثير على الاستعداد لهذه المناسبة بجلب روح الكريسماس إلى المنزل عن طريق تزيين الشجر وتعليق الأنوار البراقة، ونشر المشاهير ديكور الكريسماس الذى أعدوه مع عائلتهم احتفالا بهذه المناسبة واختلفت أشكال الأشجار فمنهم من فضل الشجر العملاق، ومنهم من فضل تزيين منزله بشجرة كريسماس ملونة بلون غير الأخضر المعتاد، ونعرض فى التقرير التالى كيف كان استعداد 10 مشاهير للكريسماس.

سيلما-بلير
سيلما بلير
 
1- سيلما بلير - الممثلة الأمريكية اختارت شجرة صغيرة لا تتعدى طول ابنها آرثر البالغ من العمر 7 سنوات، حتى يستطيع الصغير تزيينها كله بمفرده، وظهر آرثر مع أمه فى الصورة وهو يضع على رأسها نجمة من الشجرة المزينة فى الخلفية.
 
كيلي-ريبا
كيلي ريبا
 
2- كيلى ريبا - المذيعة صاحبة البرنامج الشهير "مباشرة مع كيلى ورايان"، تباهت بشجرتها الكلاسيكية المزخرفة بالكامل تعلوها نجمة ذهبية لامعة.
 
مادونا
مادونا
 
3- مادونا - نشرت المطربة صورة لابنتها إيستر البالغة من العمر 6 سنوات وهى تضع كرة زينة على الشجرة الضخمة التى وضعت تحتها الهدايا.
 
آنا-كامب
آنا كامب
 
4- آنا كامب - نجمة سلسلة أفلام Pitch Perfect وضعت صورة سيلفى لها تظهر فيها شجرتها المزينة وحرصت على شكر متابعيها وكل من أيدها متمنية لهم أفضل عطلة لعيد الميلاد.
 
نيكول-كيدمان
نيكول كيدمان
 
5- نيكول كيدمان - نشرت النجمة صورة لقطتها وهى تختبئ تحت فروع شجرة الكريسماس الخاصة بها المزينة بالأنوار وكرات الألوان المختلفة.
 
كورتني-كاردشيان
كورتني كاردشيان
 
6- كورتنى كاردشيان - تباهت بخمس شجرات ضخمة زينت بها منزلها، حيث وضعت شجرة فى غرفة كل طفل من أطفالها الثلاثة ليزينوها بذوقهم الخاص، وحرصت على الاستعانة برأى متابعيها فى تزيين الشجرة.
 
جينيفر-لوبيز
جينيفر لوبيز
 
7- جينيفر لوبيز - تلقت المطربة والممثلة المساعدة من حبيبها أليكس رودريجز لتزيين شجرتها العملاقة بالورود والكرات الحمراء والأنوار المضيئة وظهرت فى صور مع أبنائها التوأم ماكس وإيما وابناء حبيبها إيلا وناتاشا أثناء تزيين الشجرة.
 
كايلى جينير
كايلى جينير
 
8- كايلى جينير - اختارت شجرة ضخمة بالغة الطول وصل ارتفاعها إلى 6 أمتار، طغى على زينتها اللون الذهبى وعرضتها فى فيديو على صفحتها على إنستجرام مع موسيقى أغنية ماريا كارى فى الخلفية "كل ما أريده فى الكريسماس هو أنت".
 
بيثانى-فرانكيل
بيثانى فرانكيل
 
9- بيثينى فرانكيل - رائدة الأعمال ونجمة برنامج "ربات البيوت فى نيويورك" اختارت شجرة بلون غريب، والتقطت بيثينى الصور من أمام شجرتها التى كانت فروعها من اللون الوردى الزاهى، مزينة بالكامل بهدايا الكريسماس الصغيرة.
 
بروك-شيلدز
بروك شيلدز
 
10- بروك شيلدز - الممثلة الأمريكية ظهرت فى صورة وهى تزين شجرتها العملاقة، واضطرت إلى أن تتسلق سلماً حتى تضع على رأس الشجرة حمامة صغيرة باللون الأحمر، بمساعدة ابنتيها روان وجرير.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر