صور.. مهرجان مكناس المسرحى بالمغرب يكرم الفنان محمد صبحى

محمد صبحى محمد صبحى
 
كتب باسم فؤاد

عاد الفنان محمد صبحى إلى مصر بعد رحلة إلى المغرب استمرت 3 أيام، لتكريمه فى مهرجان مكناس المسرحى فى دورته الأولى، والمقام فى الفترة بين 18 و23 ديسمبر الجارى.

صبحى
 
 
صبحىى
 

ويستكمل الفنان محمد صبحى عروض مسرحية خيبتنا بعد عودته من المغرب على مسرح مدينة سنبل، اليوم الجمعة، من تأليف وإخراج وبطولة الفنان الكبير محمد صبحى وبطولة سماح السعيد بمشاركة ندى ماهر بطلة مسرحية "غزل البنات" ولأول مرة الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز كما يشارك فى بطولة المسرحية كل من الفنانات بوسى الهوارى وميرنا زكرى وعبير فاروق والفنان القدير شوقى طنطاوى والوجد الجديد حازم القاضى.

مسرحية "خيبتنا" تتناول ما حدث ويحدث على الساحة العربية والعالمية وتأثير التقدم العلمى فى علم الجينات والاستنساخ على المواطنين فى العالم العربى والأمريكى وتدور المسرحية فى قالب كوميدى غنائى استعراضى يجسد فيها الفنان محمد صبحى شخصية الدكتور "يائس" العالم فى علم الجينات.

يذكر أن مهرجان مكناس المسرحى يقام تحت شعار "مكناس خشبة لمسارح العالم"، ويهدف إلى أن يكون تظاهرة مسرحية مناسبة تلتقى فيها التجارب العالمية الاحترافية، كما يطمح المهرجان فى دوراته اللاحقة إلى خلق حوار مسرحى بين التجارب المسرحية الأفريقية فى علاقتها بمسارح العالم.

ويشارك فى الدورة التأسيسية للمهرجان فرق مسرحية من الجزائر، سويسرا، تونس، مصر، فرنسا، بالإضافة إلى المشاركة المغربية.

صبحىىىىى
 
 
محمد صبحى  و
 
 
محمد صبحى
 
 
محمممد صبحى
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر