الكينج وفضل شاكر مفاجآت رأس السنة

فضل شاكر ومحمد منير فضل شاكر ومحمد منير
 
مروى جمال

يشهد موسم رأس السنة منافسة شرسة بين كبار نجوم الغناء فى الوطن العربى، وطرح العديد من الألبومات الجديدة، بداية من 2019 ويعود الكينج محمد منير بعد غياب 6 سنوات من أخر البوماته "أهل العرب والطرب"، ويتواجد بألبوم جديد "وطن"، بعد أن طرح أغانيه بشكل منفرد خلال الأيام الماضية للترويج وطرح أغنيتين "طاق طاقية"، وأغنية "لو باقى من عمرى".

ويبدو أن المطرب اللبنانى فضل شاكر من أهم مفاجآت موسم رأس السنة الجديدة بعد إعلانه عن طرح أغنيته الجديدة "يلا مع السلامة"، ونشر صورة جديدة تخص هذه الأغنية حيث تم إنشاء قناة جديدة على يوتيوب من أجل أعماله المقبلة، ومن المتوقع أن يطرح فضل شاكر ألبوماً جديداً والذى يعد الألبوم الأول بعد فترة من الاعتزال.

 

Capture
 

وتجهز المطربة إليسا لألبومها الجديد حيث قررت المنافسة بأغنية جديدة تصورها على طريقة الفيديو كليب، ونشرت العديد من الصور من داخل الأستوديو أثناء تسجيل الأغنية لتشويق جمهورها كما أعلنت من فترة عن تجهيزها لفيديو كليب لموسم رأس السنة روتانا بعد طرح "إلى كل اللى بيحبونى" فى موسم الصيف الماضى.

11
 

أما المطربة نوال الزغبى هى أول من أعلنت عن تواجدها فى موسم رأس السنة الجديدة بألبوم جديد يضم 10 أغانى متنوعة من إنتاج روتانا، وانتهت من تسجيله حالياً بعد غياب 3 أعوام فى ألبوم "مش مسامحة" الذى طرحته عام 2015.

22
 

وهناك عدد من نجوم الغناء يتواجدون فى هذا الموسم على رأسهم المطرب محمد حماقى يعد فترة من التأجيلات من موسم الصيف لينافس فى موسم رأس السنة، وأيضاً المطربة اصالة التى تطرح أغنية منفردة بعنوان "بنت الأكابر".

202741_0
 
3626401-358457151

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

🥁🎤

A post shared by Mohamed Hamaki (@hamaki) on

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر