فى عيد ميلاد نجلاء فتحى.. ابنتها ياسمين سر طلبها الزواج من حمدى قنديل

نجلاء فتحى وحمدى قنديل نجلاء فتحى وحمدى قنديل
 
محمد تهامى زكى

تحتفل الفنانة القديرة نجلاء فتحى، بعيد ميلادها، حيث ولدت 21 ديسمبر، قدمت خلال حياتها الفنية مجموعة مميزة من الأدوار الفنية مازالت عالقة فى أذهان المشاهدين، سواء فى السينما أو الإذاعة أو التلفزيون.

اسمها الحقيقى فاطمة الزهراء، واسم شهرتها بين الأفراد فى الوسط الفنى "زهرة" واسمها الفنى نجلاء فتحى، وجدتها أطلقت عليه "فُلة"، وفيما بعد "أم ياسمين".

وفى لقاء إذاعى نادر ببرنامج "سهرة عائلية" بثته إذاعة الشرق الأوسط، روت نجلاء قصة تعارفها وزواجها من حمدى قنديل، قائلة: "بعتبر إن ربنا سبحانه وتعالى وفقنى فى إنسان على خلق وطيب وحنين والطيبون للطيبات، وبعد أن أصبحنا أصدقاء بدأت مرحلة ارتياح نفسى، وكنت ألبى دعواته على العشاء أو الغذاء وأشعر بسعادة كبيرة وأروح وأنا مبسوطة إنى بتفسح مع إنسان محترم وأمين عليا، وكنت فخورة ومبهورة بيه".

وأضافت نجلاء: بعد فترة من الارتياح قاربت من 3 أشهر، قررت الزواج منه وقولت له فى التليفون (أنا قررت أتجوزك النهاردة)، وكان رد فعله "عظيم.. عظيم"، موضحة أن ابنتها ياسمين هى من طلبت منها الزواج من قنديل، قائلة: "أنا كبرت يا ماما وممكن تتجوزى.. أنا عارفه انك عاوزه تتجوزى حد لينا احنا الاتنين يكون بابانا ويحمينا، وأنا شايفه أونكل حمدى طيب أوى، شدى حيلك بقا".

وكشفت نجلاء: "طلب زواجى من قنديل لم يكن فيه تقليل من كرامتى ولا من شخصيتى، وغير أنه غير مألوف لكنه من وجهة نظرى شيء متحضر، وكنت أفضل أن أفعل ذلك حتى لو كان الرفض، لكن أفعل ذلك بدلا من أندم لو معملتش كده".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر