نعم للإيجابية...الحب والتضحية سبب فى علاج ديمى لوفاتو من الإدمان

ديمى لوفاتو ديمى لوفاتو
 
كتبت: مارينا عادل

عانت نجمة هوليوود الشهيرة والمطربة العالمية ديمى لوفاتو الفترة الماضية من الإدمان، ثم تعاطى جرعة زائدة من المخدرات، الأمر الذى انتهى إلى دخولها فى غيبوبة وقضاء أسابيع فى المستشفى بين الحياة والموت.

ديمى لوفات
ديمى لوفاتو

بعد شفائها التام وخروجها من المستشفى، لجأت النجمة ديمى لوفاتو إلى مصحة التأهيل والعلاج من الإدمان، حيث ابتعدت عن السلبية نهائيًّا، وقررت أن تعيش حياتها بصحة جيدة، وهذا عندما شعرت بأن حياتها كانت مهددة فى فترة من الزمن أن تنتهى، وبعد معاناتها التامة من الخزى أمام جماهيرها وأفراد عائلتها، حيث إنها كانت السبب فى شعورهم بالإحباط الشديد اتجاه ابنتهم.

عائلة ديمى لوفاتو
عائلة ديمى لوفاتو

بعد فترة قررت ديمى لوفاتو أن تعرض منزلها للبيع، وهو المكان التى تلجأ فيه ديمى لوفاتو إلى تعاطى المخدرات وشرب الخمر، وأصبح مقرا للسكر والهيروين، وآخر مكان جلست فيه قبل فقدانها الوعى ودخولها المستشفى.

ديمى ودانى فيتال
ديمى ودانى فيتال

لجأت ديمى لوفاتو إلى الابتعاد عن بعض الأصدقاء، مثل المطربة العالمية سيلينا جوميز، والمطربة إيجى ازيليا، وذلك بسبب أنهما تحدثا فى الفضائيات واللقاءات عن إدمان ديمى لوفاتو حين تلقيها العلاج فى المصحة، وهذا الأمر جعل ديمى تحذفهما من صفحاتها الشخصية على السوشيال ميديا، ليس هذا فقط، بل تركت صديقتها المقربة "دانى فيتال" والتى كانت تشجعها على شرب الخمر.

ديمى لوفاتو وهنرى ليفى
ديمى لوفاتو وهنرى ليفى

وعندما وجدت الحب، التقطت عدسات المصورين الباباراتزى لها بعض الصور مع مصمم الأزياء الشهير هنرى ليفى، وكانت بقمة سعادتها، حيث يخرجان سويا للعشاء، ويصران على الإمساك بيديهما سويًّا طوال تحركهما معًا فى الشارع.

وصرح أحد المصادر لموقع ET أن الثنائى يتواعدان، وأن ديمى تشعر بالراحة والأمان مع هنرى، وأنها وجدت أن هناك العديد من الأشياء المشتركة بينهما، وذلك لأنها ليست بحاجة إلى محو ماضيها أمامه، وأنه تقبلها كما هى، على الرغم من علمه بإدمانها.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر